منى فاروق تتجاوز أزمة ”الفيديوهات الجنسية“ وتشارك فى فيلم جديد

فاجأ الفنان المصري محمود فارس، جمهوره ومُحبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمشاركته في فيلم جديد مع الفنانة منى فاروق، والتي تسبّبت في إحداث ضجة إعلامية، بعد تسرب ”فيديوهات جنسية“ فاضحة لها مع المخرج خالد يوسف، حيث مكثت بالحبس مدة قصيرة، إلى أن تم الإفراج عنها.

ونشر ”فارس“ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل ”فيسبوك“، صورة له تجمعه بمنى فاروق، وعلّق عليها قائلًا: ”حمد لله على السلامة.. انتظروا فيلمنا الجديد .. جبر خاطر مع منى فاروق“، في إشارة إلى تجاوزها أزمة الفيديوهات الجنسية التي أبعدتها عن الأضواء.

https://www.instagram.com/p/B08gusEhgog/

وتعود واقعة الفضيحة الجنسية، إلى ديسمبر/كانون الثاني من العام الماضي، عندما أمرت نيابة مدينة نصر الكلية، بحبس الفنانتين منى فاروق وشيماء الحاج على ذمة التحقيقات في اتهامهما بخدش الحياء العام؛ بعد ظهورهما في فيديو إباحي.

وكانت محكمة مصرية قد قررت في 13 يونيو/حزيران الماضي، إخلاء سبيل الممثلتين منى فاروق وشيماء الحاج على ذمة قضية ”الفيديوهات الجنسية الفاضحة“، بعد قبول الاستئناف المقدم منهما على قرار حبسهما على ذمة القضية.

وشاركت منى فاروق في عدة أعمال درامية مصرية خلال الفترة الماضية، منها ”الأب الروحي“، و“رحيم“، و“ظل الرئيس“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائبة أميرة صابر تتقدم بسؤال لوزير الخارجية عن خطة الوزارة لعرض قضية سد النهضة أثناء انعقاد الدورة ال٤٧ لمجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة برعاية رئيس الوزراء.. النائب إيهاب منصور يشارك فى الحفل الختامي للمؤتمر الدولى الثالث للتشييد بعنوان" الادارة المتكاملة للمدن الذكية" وزير الري حول قضيه سد النهضه :تكلفة التعاون أرخص من تكلفة دائرة حروب المياه "مصر للطيران":لاعلاقه لنا "بمقطع فيديو شجار بين سيدتين " المنتشر على مواقع التواصل الإجتماعى عبد المنعم سعيد :هيئة الرقابة الإدارية حققت نقلة جبارة وفقا لما تعكسه التقارير الدولية سفير الاتحاد الأوروبي: وحدة تحويل المخلفات لطاقة في مصر مثال رائع يحتذى به عالميا عرض أوكراني لتطوير وتأهيل شركة الحديد والصلب بعد بدء تصفيتها مى عبد الحميد : إصدار مبادرة الرئيس للتمويل العقارى خلال أسبوعين "الإنتاج الحربى" توقع مذكرة مع شركة أمريكية لإنتاج شاسيهات "الهامر العسكرية" التعليم: تحصيل مصروفات أولى ابتدائى للعام الدراسى المقبل بنفس نسب العام الحالى
soulta4

مجانى
عرض