منهم مشروع البتلو..النائب سعيد حساسين يوجه طلبى احاطة الى وزير الزراعة

تقدم النائب سعيد حساسين، بطلبى احاطة الى السيد الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، موجا الى وزير الزراعة الدكتور عز الدين ابو ستيت.

وجاء طلب الاحاطة الاول للنائب، بشان توضيح دور قطاع الاستصلاح الزراعى فى تنشيط واستصلاح الاراضى والذى عانى من التراجع، لولا قرارات وسياسات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى استصلاح مشروع المليون ونصف فدان.

اما الطلب الاخر، المقدم من ” حساسين ” الى ” وزير الزراعة ” فهو بشان تقاعس وزارة الزراعة فىمواجهة ازمة اللحوم، وايضا عن دور اللجنة المسئولة عن مشروع البتلو، لسد العجز فى اللحوم الموجودة فى السوق المحلى، لتوفير اللحوم بسعر مناسب، يتناسب مع ظروف وامكانيات المواطن البسيط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض