ملخص الشوط الأول لمباراة مصر وجنوب أفريقيا

انتهى منذ قليل الشوط الأول من مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا بالتعادل السلبي، في إطار الدور 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر.

وتقدم السلطة الرابعة فيما يلي ملخص لأحداث الشوط الأول:

مصر 0-0 جنوب أفريقيا

نزول لاعبي الفريقين لأرضية المباراة، منتظرين انطلاق صفارة حكم المباراة معلناً بداية الشوط الأول من ماتش مصر ضد جنوب أفريقيا،

الدقيقة 1، تنطلق صفارة حكم المباراة وتظل السيطرة للمنتخب المصري في أول دقائق المباراة وسط أجواء نارية وحضور كبير لجماهير المنتخب المصري.

الدقيقة 7، هجمة خطيرة لصالح المنتخب المصري كاد ترزيجية تسجيل أول أهداف ماتش مصر الآن منها لكن يتصدى لها الحارس.

الدقيقة 13، هجمات مستمرة للمنتخب المصري وسيطرة تامة لصالح لاعبي مصر لكن لم يتم إحراز الهدف الأول حتي الآن في شباك أي من المنتخبين.

الدقيقة 19، هجمة لصالح المنتخب الجنوب أفريقي، لكن بدون جدوي لكنهم يستعيدون السيطرة قليلاً مرة أخري.

الدقيقة 26، محمد صلاح ينطلق بالكرة ليحرز أول أهداف مباراة مصر في الشوط الأول لكن يتصدى له دفاع جنوب أفريقيا.

الدقيقة 33، تريزيجية كاد يحرز أول أهداف مصر اليوم، لكن الدفاع لجنوب أفريقيا يتصدى له، ويستعيد المنتخب الخصم السيطرة مرة أخري بهجمات مستمرة علي مرمي الشناوى.

الدقيقة 39، يقترب الشوط الأول من نهايته وتتعادل فرص الفريقين في التسديد، علي الرغم من سيطرة منتخب مصر علي الكرة طوال الشوط الأول.

https://youtu.be/h4_NhQYAUfs

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية الحزب "الاشتراكي المصري" على الدولة تحمل مسئولياتها عن المتضررين من عمليات الهدم أثناء تطوير محور المحمودية
soulta4

مجانى
عرض