مقتل 6 عناصر ”إرهابية“ خلال مداهمة أمنية

تمكنت قوات الأمن ،  اليوم الخميس، من تصفية 6 عناصر ينتمون لمجموعات ”إرهابية“، وذلك بعد تبادل لإطلاق النار خلال مداهمة بمنطقة الواحات البحرية، غرب البلاد.

وبحسب بيان أمني فإن“معلومات توافرت لقطاع الأمن الوطني حول تواجد مجموعة من العناصر الإرهابية الهاربة في إحدى المناطق داخل العمق الصحراوي بنطاق الواحات البحرية واتخاذهم من خيمة مُحاطة بالتباب المرتفعة مأوى لهم بعيدًا عن الرصد الأمني ومنطلقًا لتنفيذ عملياتهم العدائية“.

وقال البيان إن قوات الأمن“داهمت المنطقة والوكر الإرهابي، فجر اليوم الخميس، وقامت العناصر الإرهابية بتبادل إطلاق النيران مع القوات مما دفعها للتعامل مع مصدرها“.

وأكد البيان الصادر، أن الأجهزة الأمنية نجحت بتصفية 6 من تلك العناصر، وعُثر بحوزتهم على 4 بنادق آلية، و 2 بندقية خرطوش، وكمية من الطلقات النارية.

وأوضح البيان، أنه جرى اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولّى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض