مقتل 4 أشخاص في تبادل لإطلاق النار بين عائلتين بأسيوط

قتل 4 أشخاص بينهم امرأة في اشتباكات وإطلاق متبادل بالأعيرة النارية بين عائلتين بقرية المعابدة التابعة لمركز أبنوب بأسيوط بسبب حد فاصل لسور بقطعة أرض.

تلقى اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية المعابدة بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية وتبادل لإطلاق النار بين عائلتين وأنباء عن وقوع وفيات.

وانتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف وتم فرض كردون أمني بمحيط موقع الحادث، وبالفحص تبين مقتل 4 أشخاص بينهم امرأة وشخص خارج العائلتين.

وأشارت التحريات الأولية أن المشاجرة نشبت مساء أمس، بين عائلتين بزمام قرية المعابدة بسبب خلاف على حد فاصل بقطعة أرض قامت على إثرها إحدى العائلتين بفتح النار على الأخرى وبادلتها الأخرى بالأسلحة النارية، مما أدى إلى مقتل 4 أشخاص.

وتم نقل الجثث والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة وتمكنت قوات المباحث من وقف إطلاق الناري وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة وضبط طرفي المشاجرة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الرئيس السيسي يستقبل رؤساء كنائس الشرق الأوسط خلاف بين النائب إيهاب منصور ووزيرة التخطط في اجتماع بـ النواب بشأن فرص العمل المتاحة أمام عائلته.. مقتل لاعب كرة قدم مغربي نفذ "قفزة الموت" النائبة ريهام عبد النبي تكشف عن عدد "المستريحين" بأسوان وتدعو لزيادة التواجد الأمني لاحتواء توابع الظاهرة اختفاء صفحة دار الإفتاء المصرية على فيسبوك بعد اعتماده.. وزيرة التخطيط تشيد بمقترح النائب محمود سامي بشأن تطوير التجمعات الحضارية ضمن مشروع حياة كريمة.. ورئيس برلمانية المصري الديمقراطي: يشيد ب... رئيس حزب العدل: يجب محاسبة كل من قصر في أداء مهامه وتسبب في عدم تمكن الطلاب من أداء الامتحان "يسرائيل هيوم": غواصة روسية أطلقت صواريخ على طائرات إسرائيلية قصفت أهدافا في سوريا الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى (صمود - 1) الذى تنفذه ... النائبة مها عبد الناصر تتقدم بطلب إحاطة بشأن سفر وفد حكومي ضخم إلى جنيف في ظل أزمة اقتصادية تستدعي تخفيض النفقات الحكومية
soulta4

مجانى
عرض