مقتل جندي إسرائيلي أثناء اقتحامه قرية في شمال الضفة الغربية

قتل جندي إسرائيلي، صباح الثلاثاء، من جراء إصابته بحجر أثناء عملية اقتحام قرية في شمالي الضفة الغربية، اعتقل فيها 4 فلسطينيين، حسبما أفاد مراسل “سكاي نيوز عربية”.

وأكد الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أن أحد جنوده قتل بعدما قذفه شبان فلسطينيون بحجر من مسافة قصيرة، أثناء مواجهات في قرية يعبد القريبة من جنين.

ونقل الجندي بالمروحية إلى مستشفى في حيفا حيث توفي هناك، حسب مصادر إسرائيلية.

وكانت وسائل إعلام فلسطينية أفادت أن قوات إسرائيلية اقتحمت القرية، في إطار عمليات الاقتحام اليومية التي تنفذها القوات الإسرائيلية بالضفة الغربية، وسرعان ما اندلعت مواجهات هناك.

وفي إسرائيل، ذكرت تقارير إخبارية أن عملية الاقتحام هدفت إلى اعتقال من وصفتهم بـ”المطلوبين”، وخلال العملية ذاتها اعتقل الجيش الإسرائيلي 4 فلسطينيين.

وأشارت إلى أن الجندي القتيل من وحدة “غولاني” المختارة في الجيش.

وبحسب صحيفة “جيروسالم بوست” الإسرائيلية، فإن الجندي تعرض لإصابة قاتلة في رأسه، رغم أنه كان يرتدي خوذة.

وقالت إن الحجر ألقي على الجندي من أحد أسطح المنازل، وعلى مسافة قصيرة جدا من الجندي لا تزيد على متر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بحضور وزير الشؤن النيابية والأمين العام لمجلس النواب والنائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن ..علاء عابد يوقع كتابه المواجهة الجنائية لجريمة ... بعد طلب إحاطة من "البرلسي".. "تضامن النواب" توصي بإعادة تقديم مساعدات بنك ناصر من كافة الفروع مسابقة تعيين المعلمين التنظيم والإدارة يعلن نتيجة التظلمات وتسليمها للتعليم غدا قناة السويس تدفع بـ4 قاطرات لتعويم ناقلة غاز جنحت بالممر الملاحي أزمة قيد لاعبي الزمالك| اتحاد الكرة يبحث عن مخرج آمن الصحة: وفاة 3 وإصابة 32 والدفع بـ12 سيارة إسعاف بحريق مستشفى المطرية النائب أحمد عثمان: انضمام مصر لبنك التنمية بتجمع البريكس شهادة ثقة فى الاقتصاد المصري بعنوان "فلسطين البوصلة والقضية".. "السلطة الرابعة" تنشر تفاصيل مؤتمر الحزب "العربي الناصري" لدعم القضية الفلسطينية الزنجبيل والقرفة يساعدان فى التخلص من دهون البطن والكرش والتهابات الجسم ليلى زاهر تروج لأول أغانيها "كلمه أخيرة" وتعلن موعد طرحها