مفاجاة .. المرشح لتولى وزارة النقل متوفى منذ ١٢ عام

تداولت معلومات على مواقع التواصل الاجتماعي وداخل وزارة النقل عن تعيين المهندس محمد وجيه عبد العزيز، وزير للنقل، وتضمنت أنه سيقوم بحلف اليمين الدستورية بعد غد.

وحسب ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي والمصادر المزعومة فإن المهندس محمد وجيه عبد العزيز، هو المشرف على إنشاء جميع محطات وأنفاق السكك الحديدية المطورة بفرنسا وصاحب الطفرة في السكك الحديدية التي حدثت بالسويد على مدار الـ18 عاما الماضية، وحصل المهندس محمد وجيه عبد العزيز، على العديد من الجوائز والأوسمة العليا من فرنسا.

المفاجأة كانت أنه لا يوجد مسؤول باسم المهندس محمد وجيه عبد العزيز، وأن أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ويسمى بـ«خالد عنخ آمون الأول» قام بنشر تويتة تحمل هذا الخبر وحسبما ذكر فإن محمد وجيه عبد العزيز هو والده المتوفى ولا يحمل صفة مهندس ولا يوجد مرشح لوزارة النقل بهذا الاسم.

وحسب تغريداته أكد خالد محمد وجيه عبد العزيز، أنه قام بتدوين هذه التغريدة لاختبار مدى تداول الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي وفوجئ بأن عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين قد سارعوا بنقلها ونسبتها إلى مصادرهم المختلفة.

وكانت بعض الصحف والمواقع الإلكترونية قد  نشرت خبرًا أنباء عن تعيين محمد وجيه، وزيرا للنقل وقامت بحذفه فورا بعد التأكد من عدم صحة الخبر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض