مفاجآت في أقوال فتاة التيك توك«ريناد عماد».. نص تحقيقات النيابة

كشفت تحقيقات النيابة العامة مفاجآت في اتهام فتاة التيك توك منة الله حسن عفيفي، الشهيرة بـ«ريناد عماد»، بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”، وتقديم محتوى وفيديوهات خادشة للحياء العام وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة.

وجاءت أقوال المتهمة كالتالي عند سؤالها:

س: ما هي ظروف نشأتك الاجتماعية؟

ج: أنا انسة ومش متجوزة وليا 3 أخوات بنات من أب وأم واحدة، وطالبة في كلية تجارة جامعة حلوان، في سنة تانية بعد ما عدتها بعد ما عملت عملية شفط دهون، لأني المعدة عندي فيها مشكلة، والدي شغال مدير عام في الشركة المصرية للاتصالات فرع مدينة نصر، ووالدتي ربة منزل واختى الكبيرة محاسبة.

اقرأ أيضا| اليوم.. أولى جلسات محاكمة «ريناد عماد» بتهمة التحريض على الفسق

س: ما هي مصادر دخلك؟

ج: أنا مليش غير مصروفي من بابا بس.

س: ما هو مقدار ذلك المصروف؟

ج: على حسب المشوار اللى أنا رايحاه مثال لو خارجة مع صحبتى باخد 400 جنيه.

س: ما علاقتك بشبكة المعلومات الدولية؟

ج: أنا مليش علاقة بيها غير أني بنزل صوري على الأبلكيشن.

س: ما هي نوعية تلك الصور التى تقومين بالتقاطها قبل تنزيلها على شبكة المعلومات الدولية؟

ج: لو فيه صفحة بتبيع ملابس على الانستجرام، باخد اللبس منه وأنزل الصور على الصفحة بتاعتى مقابل أنى باخد الملابس مجاني ليا.

س: هل توجد ثمة معلومات أخرى على شبكة المعلومات التواصل الدولية؟

ج: لا معنديش حاجة غير التيك توك، والانستجرام.

س: ما هي ظروف وملابسات ضبطك وعرضك علينا اليوم؟

ج: اللى حصل انا كنت بحضر افتتاح كافيه أسمه جريجو” بشارع جده بجوار نادي الصيد لقيت واحد ماسك أيدي وقال بطاقتك، قولتله أنا مش معايا البطاقة دلوقتى راح تنى أيدى وركبني ميكروباص وفاجأ روحت قسم الآداب ووجه ضابط اسمه أحمد وسالني على علاقتى بوحده أسمها منار، وقالى أفتحي الموبيلات وبعد كدا عملتى فيش وصورنى ومضاني على محضر، وبعدين جيت على هنا.

س: متى وأين حدث ذلك؟

ج: الكلام ده حصل في يونيو 2020 الساعة 5 مساء في شارع جده، متفرع من شارع محيي الدين أبو العز الدقي.

س: من كان يرفقك آنذاك؟

ج: كان معايا حنان صحبيتى وولد صاحب الكافيه.

س: هل ثمة مبالغ مالية حصلت عليها جراء حضورك هذا الافتتاح؟

ج: لا أنا أكلت هناك ببلاش وعملت كام استوري على الانسجرام.

س: ما هو قولك فيما هو ثابت بمحضر ضبطك المحرر بمعرفة المقدم أحمد إسماعيل ، أنه تم رصدك بقيامك بإنشاء حساب إلكتروني تقومين من خلاله ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء العام، عبر مواقع التيك توك، الانستجرام، اليوتيوب، وتحمل في طياتها خدش للحياء ودعوة للتحريض على الفسق والفجور وممارسة الرذيلة عبر مواقع التواصل والمادي الأسرية والاجتماعية مقابل الاستفادة المالية والتى تتحدد بمدى اتساع أعداد المشاهدين لذلك المقاطع والتى يتم إذاعتها للكافة دون تمييز؟

ج: الكلام ده كذب وافترى.

س: ما قولك فيما أضافه سالف الذكر بأن التحريات السرية، توصلت إلى تواجدك بأحدى المطاعم بدائرة قسم الدقي عن طريق نشر مقطع فيديو مارئي صوتى على الانستجرام وأنكى بتقومين بأداء رقصات مثيرة للزبائن، داخل المكان للعامة للترويج عن ذلك المكان؟

ج: أنا مرقصتش للمكان ده.

س: ما الذي قمتى بفعله من أفعال مادية داخل ذلك المكان أثناء الافتتاح؟

ج: أنا أتصورت جنب أسم المكان وأتكلمت أنى هبقي فيه كتير، وإن كله حلو ولو حد عايز يشوفني يجي المكان ده بس مرقصتش.

س: ما قولك فيما أضافه سالف الذكر في التحريات أنه بمواجهتك بما أسفر عنه الضبط، وبمواجهتك بتلك المقاطع التى كنتي تبثيها بالحسابات الخاصة بك ، من أنكى تقومين بتقديم رقصات مثيرة للغرائز، على حسابك بالانستجرام مستغلة ما حققتيه من شهر وذلك لجني الأموال ولسوء علاقتك بأهليتك وتكرار قيام والدك بطردك من المنزل لسوء سلوكك؟

ج: الكلام ده محصلش وأنا مرقصتش أصلا.

من جانبها حددت المحكمة الاقتصادية جلسة غد الخميس 4 مارس الجاري، لنظر أولى جلسات محاكمة “فتاة تيك توك” ريناد عماد على خلفية اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي “التيك توك”، وتقديم محتوى وفيديوهات خادشه للحياء، وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض