مصريان يربحان نصف مليون دولار من وكالة بريطانية

ربحت شركة Knowledge Officer، المتخصصة في قطاع تنمية مهارات الموظفين، جائزة مالية قدرها 500 ألف دولار، عن تميز فكرتها من وكالة الإبداع Innovate UK التابعة للحكومة البريطانية، بعد أن نجح مؤسسا الشركة المصريان أحمد الشركسي وأحمد عشرة، في تقديم فكرتهما بشكل مميز أمام لجنة المسابقة، وفقًا لموقع ”مينابايتس“ التقني.

وأوضحت الشركة أنها ستحصل على المكافأة بعد أن تقوم باستعراض نشاط وفكرة ونتائج الشركة بنهاية العام الجاري، لتنتقل إلى مستوى جديد من توسيع نشاطها داخل السوق الإنجليزية.

ويتمثل نشاط الشركة في تحليل المهارات الوظيفية التي تحتاج إليها وظيفة معينة، وبعد ذلك يتم إدخال الموظف لمهاراته عبر موقع ويب أو تطبيق الشركة، وعندها سيقوم النظام الإلكتروني بتحليل تلك المهارات والتعرف على نقاط القصور فيها ويقوم بجمع مختلف الدورات التدريبية والمواد التعليمية التي سيحتاج الموظف إليها ليطور من مهاراته ويستطيع أن يرتقي بمستواه الوظيفي.

وسيتطلب الأمر من الموظف أن يجيب عن عدة أسئلة في كل مرحلة ليتمكن من اجتيازها وتحقيق تقدم على الخدمة وسيتم احتساب ذلك في خبرته الوظيفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية الحزب "الاشتراكي المصري" على الدولة تحمل مسئولياتها عن المتضررين من عمليات الهدم أثناء تطوير محور المحمودية
soulta4

مجانى
عرض