مصرع عامل دليفري مصري دهسا في الكويت.. ومصرية تدهس كويتي بمنطقة السالمية

لقي عامل توصيل طلبات ”ديليفري“ مصري الجنسية، في الكويت، مصرعه، دهسًا تحت عجلات سيارة رياضية اختفى سائقها من المكان فور ارتكاب الحادثة.

وبحسب صحيفة ”الراي“ الكويتية فقد رصد أحد الأشخاص رقم السيارة وما يزال البحث جاريًا عنها، في الوقت الذي فارق فيه الحياة الضحية قبل نقله للمستشفى.

وتلقت عمليات وزارة الداخلية الكويتية بلاغًا عن وجود حادث دهس في منطقة الظهر، فانطلق إلى الموقع أمنيو الأحمدي وفنيو الطوارئ الطبية حيث وجدوا المدهوس متوفيًا في مكان الواقعة بجوار دراجته النارية.

وبالتدقيق على بياناته تبيّن أنه مصري الجنسية من مواليد 1989، فتم انتداب الأدلة الجنائية حيث رفعت الجثة.

وفي واقعة أخرى دهست وافدة مصرية في الكويت مواطنًا كويتيًا تحت عجلات سيارة كانت تقودها، لينتقل بها الحال إلى مخفر ”السالمية“ بعد تعرض الضحية لإصابات وصفت بالحرجة.

وتلقت عمليات وزارة الداخلية الكويتية بلاغًا عن وجود حالة دهس في منطقة ”السالمية“، فانتقل إلى الموقع رجال الأمن وفنيو الطوارئ الطبية، بحسب صحيفة ”الراي“ الكويتية.

وتم نقل المصاب إلى مستشفى مبارك بحالة حرجة، في الوقت الذي اقتاد فيه رجال الأمن السيدة، التي اتضح أنها مصرية، إلى مخفر المنطقة.

وأفاد مصدر أمني بأنه ”سُجلت قضية دهس بحق المتهمة، وجارٍ التحقيق معها في ملابسات الواقعة تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض