مصرع ضابط سابق أثناء القفز بالمظله في عرض أطول مائدة إفطار بالعاصمة الإدارية

لقى، الضابط على المعاش هانى شاكر خليل، مصرعه أثناء قفزه بالبراشوت خلال الاحتفالات التي أقيمت بمناسبة أضخم مائدة إفطار في العالم بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وكان من المقرر أن يجري الضابط هاني شاكر خليل، قفزة بالباراشوت خلال الاحتفال بأضخم مائدة إفطار في العالم، إلا أنه أثناء القفزة هبط بالخطأ على سيارة كانت متواجدة على الطريق، فأصيب على إثرها إصابات شديدة نقل على إثرها للمستشفى بسيارة إسعاف إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وتوافدت أعداد كبيرة على العاصمة الإدارية الجديدة لحضور احتفاليّة الإفطار الجماعي التي أقيمت السبت بعنوان “مصر بتفطر في العاصمة”، ليكون أطول مائدة إفطار رمضانية في العالم بطول 3 آلاف متر وحضور 7000 مشارك.

وشهد الاحتفالية التي تنظمها شركة العاصمة الإدارية الجديدة، ممثلين عن موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية الحزب "الاشتراكي المصري" على الدولة تحمل مسئولياتها عن المتضررين من عمليات الهدم أثناء تطوير محور المحمودية
soulta4

مجانى
عرض