“مستقبل وطن” ينظم قافلة طبية للكشف على مرضى العيون فى الغربية ضمن مبادرة حياة كريمة

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، فى محافظة الغربية، قافلة طبية للكشف على مرضى العيون بقرية منيه طوخ، بمركز السنطه، وذلك في إطار المبادرات والفعاليات التي يقوم بها الحزب في جميع المحافظات، وأيضا مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، حياة كريمة لشعب عظيم.

وقال الدكتور مفيد عواجه أمين حزب مستقبل وطن بمركز السنطه، أن القافلة الطبية كانت مجانية لجميع أهالي القرية، مشيرا إلى أن هناك خصم بنسبة 50% لإجراء العمليات الجراحية من قبل اساتذه متخصصين.

كما أضاف “عواجه”، أن القافلة جاءت بالتنسيق مع الدكتور أشرف عوض الأمين المساعد، ومحمد منير المنسق العام للقافلة الطيبة أمين التنظيم، وذلك بمركز الشباب، وحضر القافلة فهمى زهره مدير إدارة الشباب والرياضية بالسنطه.

ويأتى ذلك في إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا ولغير القادرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض