مروان محسن عن الإنتقادات الموجهة له : أنا سادد وداني

أكد مروان محسن مهاجم الأهلي ومنتخب مصر، أنه لا يشغله الانتقادات التي يتعرض عليها ، مشيراً إلى أنه يتعامل مع النقد بشكل طبيعي .

وأشار مهاجم منتخب مصر في تصريحات تليفزيونية ، إلى أنه في البداية كان يلتفت للانتقادات ولكنها مرحلة وعدت” ، وأضاف قائلاً “أصبحت أسد أذني للتركيز في عملي”.

وتابع “الجماهير ستكون داعما للاعبي المنتخب في كأس الأمم، ولن يشكلون ضغطا، فكل اللاعبين خاضوا مباريات أمام حضور جماهيري”.

وأضاف مروان محسن : “أعد الجماهير بأن يكون كل اللاعبين على قدر المسؤولية، ونبذل جميعا أقصى ما لدينا لنفوز بكأس الأمم الإفريقية”، موضحاً “أحب أجواء اللعب وسط مدرجات ممتلئة بالجماهير سواء مع الأهلي أو منتخب مصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض