مرتضى منصور يهاجم صلاح : مش متفائل بالمنتخب بسببك

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن النادي يفاضل بين أكثر من عرض لإقامة المعسكر الخارجي للفريق الكروي الأول بالنادي استعدادا للموسم الجديد.

وأوضح رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي المقام حاليا بالنادي، أن الزمالك يفاضل بين قبرص واليونان والإمارات لإقامة معسكر الفريق الخارجي، مشيرا إلى أن الفريق سيخوض للتدريبات البدنية لمدة 48 ساعة بعدها سيدخل المعسكر الخارجي.

وأوضح منصور أنه غير متفائل بمنتخب مصر في أمم أفريقيا،بسبب عدم العدل بين اللاعبين، وتمييز محمد صلاح عن زملائه.

وقال رئيس الزمالك: “طارق حامد خلص نهائي الكونفدرالية، وانضم لمعسكر المنتخب، ومحمد صلاح بيتفسح في الجونة فهل هذا عدل؟!”.

وهاجم رئيس الزمالك محمد صلاح ردًا على لقطة صلاة العيد وكتابته عن عدم قدرته على أداء الصلاة لتجمع الجماهير قائلًا: “الناس بتوع نجريج مش احترافيين وهربت على الغردقة هما أهلنا بتوع الأرياف يعرفوا احترافية.. مش متفائل لأن مفيش عدل بين اللاعبين ومحمد صلاح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية الحزب "الاشتراكي المصري" على الدولة تحمل مسئولياتها عن المتضررين من عمليات الهدم أثناء تطوير محور المحمودية
soulta4

مجانى
عرض