مدير معهد القلب السابق يعتذر عن تقديمه دواء لـ كورونا “فيديو”

نشر الدكتور جمال شعبان استشاري أمراض القلب وعميد معهد القلب السابق، فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، في أول ظهور له بعد تحويله للتحقيق من قبل نقابة الأطباء. معتذرا عن أخر منشور له بشأن اكتشافه علاج فعال لمرض كورونا القاتل.

ووجه كلمته إلى نقابة الأطباء ودار الحكمة، معتذرا عما قام به، ومؤكدا أنه غير مقصود.

وجاء التحقيق بعد نشر الطبيب عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ٣ أدوية لمرضى الذئبة الحمراء والقلب، والذي أكد لمتابعيه أن هذه الأدوية تعالج فيروس كورونا.

وأوضحت النقابة في قرارها، أن هذا الأمر تم دون أي سند علمي موثق من منظمة الصحة العالمية أو منظمة الدواء المصرية مما تسبب.

https://www.facebook.com/710609369/videos/10157279342779370/

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض