مدبولي يشدد على التزام المواطنين بالتعليمات وعدم التزاحم في الأماكن العامة

وجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء جموع المواطنين بعدم التزاحم سواء في وسائل المواصلات أو في أي من المناطق تجنبا للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

كما وجه رئيس الوزراء خلال مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء رسالة إلى سكان القاهرة والإسكندرية و دمياط قائلا: مهم جدا الالتزام بالقرارات لأن هذه المحافظات بها كثافات عالية من السكان، لافتا إلى أنه تم غلق عدد من القرى للسيطرة على فيروس كورونا لافتا إلى أن الهاجس لدينا يتمثل في المناطق ذات الكثافة.

وقال رئيس الوزراء: إن اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا اجتمعت اليوم، مؤكدا: “نحن في المرحلة المتوسطة من فيروس كورونا”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض