مخرج فيلم ”الممر“: نستعد لتصوير جزء ثان

كشف المخرج  شريف عرفة، عن استعداده حاليًا لتصوير جزء ثان من فيلم ”الممر”، الذي بدأ عرضه في دور السينما منذ عدة أسابيع، وحقق نجاحًا ساحقًا في شباك الإيرادات.

وقال عرفة في تصريحات صحفية ، إن ”الجزء الجديد ستدور أحداثه عن حرب أكتوبر، وقد يحمل اسم أكتوبر الثغرة“.

وأضاف: ”هذا هو الجديد، سنعرض حقائق جديدة عن حرب أكتوبر، وسيتطرق إليها الفيلم، وستكون مفاجأة للجمهور“.

وأشار إلى أن ”أبطال الجزء الثاني هم نفس أبطال الجزء الأول، لن يتغير أحد من النجوم بعد النجاح الكبير الذي حققته تلك المجموعة“.

يذكر أن أبطال فيلم ”الممر“ هم: أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، والوجه الجديد ألحان المهدي، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة، وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض