محمد صلاح يقترب من المشاركة لصفوف المنتخب الأولمبي في تحدي طوكيو

اقترب محمد صلاح نجم مصر وليفربول من الانضمام لصفوف المنتخب الأولمبى خلال فاعليات الأوليمبياد المقبلة طوكيو 2021.

نشر موقع ليفربول تصريحات ليورجن كلوب المدير الفنى لليفربول أشار فيه إلى غياب محمد صلاح عن تحضيرات فريقه للموسم المقبل بسبب تواجده فى صفوف المنتخب الوطنى لأولمبياد فيورجن كلوب، كان مترددا بشكل كبير بسبب تواجد محمد صلاح فى المنتخب الأولمبى وعدم تواجده فى الفترة التحضيرية لفريقه.

ولكن المدرب الألماني، تفهم مؤخرا أهمية بطولة الأولمبياد. المدرب الألمانى قال فى تصريحات سابقة : علينا أن نعلب بدون محمد صلاح ولكن ليس كثيرا، فأنا فى وقت سابق تحدثت بصورة مباشرة عن مزايا النجم المصري.

وأشار التقرير إلى أن شوقى غريب وضح الخريطة الكاملة للمنتخب الأولمبى فى بطولة طوكيو سواء من فندق الإقامة أو موعد المباريات لضمان تواجد محمد صلاح معه فى القائمة النهائية لبطولة طوكيو.

وأكدت التقرير أنه من المفترض أن تقام مباريات البطولة بين 23 يوليو إلى 8 أغسطس من هذا العام، مما يعنى أن محمد صلاح سيفتقد جزءًا كبيرًا إن لم يكن كل استعدادات ليفربول قبل الموسم.

ويستعد المنتخب الأوليمبى لكرة القدم بقيادة مدربه شوقى غريب للمشاركة فى أوليمبياد طوكيو بقائمة قوامها 18 لاعبًا فقط و4 بدلاء، منهم حارس مرمى.

ويدخل المنتخب الأوليمبى يوم 5 يوليو المقبل معسكرًا نهائيًا قبل المشاركة فى أوليمبياد طوكيو 2021 والتى تنطلق يوم 23 يوليو المقبل.

ويشارك المنتخب المصرى الأوليمبى فى الألعاب الأوليمبية عقب فوزه بكأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً الأخيرة التى أقيمت فى مصر.

وكشف غريب عن أن 14 لاعبًا مرشحون من الكبار، للانضمام للمنتخب الأوليمبى فى طوكيو، على أن يتم اختيار 3 لاعبين منهم للتواجد فى الأوليمبياد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض