محمد سعد يعتذر عن تكليفه بمنصب أمين صندوق نقابة الصحفيين

تقدم محمد سعد عبد الحفيظ عضو مجلس نقابة الصحفيين اليوم السبت إلى مجلس النقابة برئاسة ضياء رشوان باعتذار عن تكليفه مؤقتًا بأداء مهام أمين الصندوق، لحين التحقيق في الاستقالة المسببة من هشام يونس، أمين الصندوق وعضو المجلس.

والاعتذار جاء فيه:

“أرجو قبول اعتذاري عن تكليفكم لي بمهام أمانة صندوق نقابة الصحفيين، لحين الانتهاء من التحقيق في الاستقالة المسببة التي تقدم بها الزميل هشام يونس.

السيد النقيب والسادة الأعضاء، لقد أثارت الخلافات بين عدد من أعضاء المجلس الكثير من اللغط، وخرجت الاتهامات المرسلة التي لم تسند بأدلة إلى الفضاء العام، وهو ما فتح باب التشكيك والانتقاص من قدر مجلس النقابة بأكمله.

وأثق تمام الثقة في نزاهتكم وقدرتكم على تجاوز تلك الخلافات التي أثارها البعض من باب المكايدة، وأتمنى انتهاء التحقيقات سريعا وإعلان نتائجها على الرأي العام لتبييض صفحة أعضاء مجلس النقابة الذي أثق شخصيا في محافظتهم على المال العام.

وأعتذر إليكم أيضا عن عدم حضوري اجتماعات مجلس النقابة لحين الانتهاء من التحقيق في أسباب الاستقالة المشار إليها، فطاقتي على احتمال ما يجري في تلك الاجتماعات من خلافات على أمور أقل من أن تعرض على مجلسنا، قد نفدت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض