محمد رمضان يغري جمهوره بعرض سخي (صورة)

طلب أحد معجبي الفنان المصري محمد رمضان أن يهديه تذكرة للحفل بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق يوم أول حفلاته 29 مارس الحالي.

وكتب المعجب الذي يحمل اسم حسابه “أحد عاطف” تعليقا للفنان المصري على تيزر كليب “القمر” الذي نشره الفنان المصري عبر حسابه بموقع “إنستغرام”: “عيد ميلادي يوم الحفلة والله، متجيب تكيت والنبي”.

وعلى الفور تفاعل معه محمد رمضان ورد على التعليق قائلا “اللي عيد ميلاده يوم الحفلة هيدخل بالبطاقة”.

ويستعد رمضان لإحياء حفله الأول تحت شعار “أقوى حفل في مصر”، يوم الجمعة 29 مارس، على أرض مركز مؤتمرات المنارة الجديدة بالتجمع الخامس، وذلك بعد أن وصل عدد أغانيه إلى 15 أغنية.

المصدر: إنستغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير التعليم العالي يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "التعليم العالي" و "صناع الخير" و "إي فاينانس" وزير القوى العاملة: نستهدف الوصول لقاعدة بيانات كاملة للعمالة غير المنتظمة حزب الكرامة ينعي المناضل أمين اسكندر: رحل مُعلم الأجيال رئيس "قوى عاملة النواب": قانون العمل الجديد جاء لمعالجة السلبيات الموجودة بالقانون الساري النائب أحمد قناوي ينتقد تأخر الحكومة في سن قانون تصالحات قابل للتنفيذ: تأخره أسهم في إهدار مليارات تم صرفها على المرافق كريمة الحفناوي تطالب بإصدار تشريع موحد لمواجهة العنف ضد المرأة.. وقانون الأحوال الشخصية «الشيوخ» يوافق على إلغاء قانون التصالح السابق النائبة مها عبدالناصر تتقدم باقتراح برغبة بشأن إنشاء منصة إلكترونية للإبلاغ عن جرائم الإنترنت وزراء التنمية المحلية والكهرباء والبيئة والإنتاج الحربى ومحافظ الجيزة يتابعون موقف مشروع محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بمنطقة أبو رواش النائب فريدي البياضي يسائل "الحكومة" بشأن إهمال طرق القناطر الخيرية