محاولة لقتل نجم الاكشن الصينى امام جمهوره ” فيديو”

تعرض الممثل والمنتج الصيني المولود في هونغ كونغ، سيمون يام، لمحاولة قتل خلال جولة دعائية كان يقوم بها في مدينة زونغشان في مقاطعة غوانغدونغ جنوب الصين.

وتشير التفاصيل إلى أن سيمون صدم عشاقه وآلاف الصينيين المتابعين لموقع التواصل المحلي ”ويبو“، بفيديو  يصور الاعتداء عليه من طرف رجل مجهول، اقترب منه بهدوء على المنصة وبدأ يطعنه في بطنه بقوة .

لكن الممثل النجم في بلده، ابتعد قليلًا عن المعتدي، الأمر الذي مكّنه من تفادي بعض الضربات، حتى تدخل الحراس وأفراد من الجمهور، وألقوا القبض على المعتدي.

وصرحت الشركة المكلفة بمصالح سيمون يام، أنه خضع لعملية جراحية ناجحة على مستوى المعدة وأعضاء أخرى، وأن حياته لم تعد في خطر.

ولم تعرف حتى الآن أسباب الاعتداء.

ويعتبر ”يام تات واه“ المعروف بسيمون يام ، من الوجوه الآسيوية المعروفة خاصة في هونغ كونغ ، ولديه أكثر من 200 عمل في السينما والتلفزيون، كما أنه منتج ومخرج أفلام، وكانت له تجربة في هوليود العام 2003 في فيلم من نوع الفانتازيا بعنوان: “ Lara Croft Tomb Raider : Le berceau de la vie“.

 

 

9U

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض