محافظ دمياط من البرلمان: افتتاح مدينة الاثاث بدمياط قريبا

ناقشت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد السجينى، طلب الإحاطة المقدم من النائب عبد الرحمن البكري، بشأن ما تم في مبادرة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في مدينة الأثاث بدمياط التي تحتاج لرعاية وعناية كبيرة.

جاء ذلك في اجتماع الأربعاء، حيث أكدت د. منال عوض محافظ دمياط، أن الرئيس عبدالفتاح السيسيمهتم جدًا بمدينة الاثاث الجديدة، التي ستكون رمزا لصناعة الاثاث وسيتم العمل علي افتتاحها خلال الفترة المقبلة لتكون رمز كبير للصناعة المصرية.

ولفتت إلي أن المدنية تم توفير كافة الاحتياجات لها بمشاركة الجهات المختصة ورعاية القيادة السياسية، مؤكدة علي أنها متكاملة سواء بشأن الورش أو أعمال التسويق وآليات التدريب وغيرها من عمل وحدات سكنية مجاورة للمدنية لتكون محل إٌقامة العاملين.
وأكدت علي أنهم يستهدفوا أن تكون بيئة لمدنية متكاملة وبها جميع الأغراض ومن ثم تم تفعيل جميع الإطارات اللوجستية لها، مع إطلاق مراحلة تسويقية لهم لكي يتم تناول الأعمال المقدمة بشكل أكثر انتشارا ومواكبة التطورات،قائلا:” عملنا علي توفير جميع الإطارات اللوجستية لمدينة الأثاث بما فيها الوحدات السكنية”.

وأضَاف بأن مدينة دمياط كانت تعاني من إشكالية متعلقة بالسماسرة فى هذا الإطار ونعمل علي مواجهتها من خلال هذه المدنية بالإَضافة إلي السكن حيث لم يوجد فى دمياط فندق واحد، للنزلاء ومن ثم يتم العمل في مدينة الأثاث علي أنشاء فندق وهنا أيضا تعاون مع الجانب الايطالي من أجل إقامة أكاديمية للأثاث بمدينة الاثاث قائلا:” الرئيس السيسي مهتم بها جدا وسيتم افتتاحها قريبا “.
وعقب علي حديثها المهندس أحمد السجينى، بأن هذه المدنية تم إثارة العديد من الإشكاليات حولها طوال الفترة الماضية بالبرلمان، ومن ثم مع هذه الجهود والأعمال التي تتم بالفكرة والرؤية الإيجابية لابد أن نحياها وندعمها من أجل الأفضل والأحسن.

وناقشت اللجنة أيضا طلب إحاطة متعلق بنقص المدرسين بدمياط، حيث أكدت المحافظ، علي أننا نعاني من عجز بعض التخصصات وليس عجز المدرسين، مشيرة إلي أن كثافة الفصول في دمياط عندما تقارن بالمحافظات الأخري تكون دمياط الأفضل والأحسن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أمين الشؤون السياسية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي تشارك في الورشة التدريبية لمنتدى "أجورا الابتكار في النوع الاجتماعي" بالأردن مسرح مارجرجس كوتسيكا يشهد الاحتفال بالمتعافيين من الإدمان 42 حزبا سياسيا تجدد دعمها للرئيس السيسي.. تحالف الأحزاب المصرية: حقوق الإنسان تعني الحياة الكريمة وتتحقق داخل مصر مصر الحديثة: تعديلات قانون حماية المنافسة تدعم المواطن عن طريق حماية الاسواق منها الحبس الاحتياطي.. رئيس حزب "العدل" يطالب بمراجعة كافة القوانين الاستثنائية التي خرجت أثناء فترة الحرب ضد الإرهاب النائبة أسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرض أوبك + تتفق رسمياً على تمديد العمل بسياستها الحالية في إنتاج النفط علاء الخيام: الحركة المدنية الديمقراطية كانت أقوى جامع للمعارضة المصرية برغم كافة الضغوط التي تعرضت لها الصندوق السيادي: نستهدف إعادة استغلال بعض المناطق في المحافظات بالشراكة مع القطاع الخاص 6 أسباب "مدمرة" للعين تقود إلى ارتداء النظارات.. تجنبها