مجدي عبد الغني يستقيل من اتحاد الكرة ويحدد المسئولين عن الفشل

أعلن مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة، من عضوية مجلس الجبلاية، بعد خروج المنتخب من كأس امم افريقيا والتي تقام في مصر.

كما أعلن المهندس هاني أبو ريدة استقالته من رئاسة الجبلاية، واستقالة كل من: حازم إمام وأحمد مجاهد وعصام عبد الفتاح وكرم كردي وسيف زاهر، من عضوية اتحاد الكرة، بعد خروج المنتخب من كأس امم افريقيا والتي تقام في مصر.

وودع المنتخب الوطني لكرة القدم، منافسات بطولة امم افريقيا 2019، التي تستضيفها مصر، حتى 19 يوليو المقبل، بعد خسارته من نظيره الجنوب أفريقي بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات دور الـ16.

وكان علق مجدي عبد الغني على إخفاق منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2019 والخروج أمام جنوب إفريقيا.

وخسر منتخب مصر من جنوب إفريقيا بهدفٍ نظيف ليودع منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 من دور الـ16.

وحمل مجدي عبد الغني خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “اللعيب” المذاع على قناة “إم بي سي مصر” إخفاق منتخب مصر للاعبين ثم الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري وأخيرًا لمسئولي الجبلاية.

وقال عبد الغني: “هذه كرة قدم وبها المكسب والخسارة ولكننا لم نظهر بالمستوى الفني المطلوب لكي نفوز بالبطولة، وسيكون هناك وقفة مع المدير الفني بعد الخروج”.

وأضاف: “لم نقدم الأداء الذي يرضي الجماهير المصرية وأعتذر بشكل شخصي لهم، لأن هذا الظهور لم يحدث منذ 1957”.

وواصل: “هذا ليس منتخب مصر، سيكون هناك جلسة بشكل سريع لبحث مصير أجيري وسنتخذ القرار الذي يرضي جماهير الكرة المصرية، أمامنا تصفيات كأس العالم بعد شهرين”.

وأردف: “مصير أجيري في يد مجلس الإدارة ككل وخاصةً هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد، ويتحمل الخروج بالترتيب أولًا اللاعبين لأنهم هم المتواجدين في الملعب، وثانيًا الجهاز الفني وثالثًا اتحاد الكرة”.

واختتم: “الأداء الذي رأيته اليوم خلال المباراة لو أنا كنت متواجدًا في الملعب كنت سألعب بنفس الأسلوب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض