متوقفة منذ 7 سنوات .. النائب حسن عمر يطالب الصحة بكشف سبب تأخير افتتاح مستشفى الخانكة المركزى

تقدم النائب حسن عمر ، عضو لجنة الإدارة المحلية بمدلس النواب ، بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال ، موجها لوزيرة الصحة ، بشأن التأخير فى افتتاح مستشفى الخانكة المركزي المتوقفة منذ 7 سنوات .

وأضاف البرلمانى فى طلب الاحاطة ، أن المستشفى فى حال الانتهاء منها وافتتاحها للجمهور سوف تخدم أكثر من 4 مليون مواطن من أبناء مركز الخانكة والمراكز المجاورة .

وأوضح ” حسن ” ان المستشفى تعد من أكبر المستشفيات بمحافظة القليوبية ،حيث تحتوى على ١١٠ أسرة إقامة ، بجانب العيادات الخارجية والصيدليات ومعامل التحاليل وغرف العمليات ، وأيضا ٢٢ جهاز غسيل كلوى .

وأشار عضو لجنة الادارة المحلية ، انه لا يعلم سبب تأخير الانتهاء من الاعمال بالمستشفى الذى وصل الى 7 سنوات ، ولكن ما يعلمه ان مركز الخانكة فى أشد الحاجة للمستشفى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لنظام صحي أكثر راحة.. مفاتيح جديدة لخسارة الوزن  قيادات قوات الصاعقة والمظلات تستقبل وفد من محلس النواب  «التعليم» تعلن الأعداد المطلوب تعيينها بكل محافظة بمسابقة ال«30 ألف معلم» بالخطوات.. السلطة الرابعة ينشر كيفية تحديث بطاقة التموين برقم التليفون الكلية الحربية تحصل على شهادات «الأيزو» العالمية فى مجالات ( نظم إدارة الجودة – جودة سلامة الغذاء – جودة البيئة ) تصريحات صحفية | انسحاب هاني شاكر من مؤتمر صحفي بعد مشادة كلامية بين سعيد الأرتيست وعضو في النقابة النائب إيهاب منصور يلتقى محافظ الجيزة ويطالب بتحرك عاجل لحل مشكلة "كوبري الخشب": يستخدمه آلاف المواطنين يوميا ويمثل خطورة على حياتهم تصريحات صحفية | أول رد من إبراهيم محلب على شائعات بيت الخبرة وهروب خالد عبد الله مجلس الشيوخ يوافق نهائيا على تعديلات قانون الرياضة محمد الجازوي يطالب بزيادة البث التليفزيوني.. ويؤكد: يلجأ الكثير للسوشيال ميديا بسبب وجودهم فى مناطق معدومة إعلاميًا
soulta4

مجانى
عرض