مترو الأنفاق : اشتراك مجاني لمرضى السرطان ومرافقيهم

أعلن مترو الأنفاق، إنه يحق لمرضى السرطان ومرافقيهم، استقلال المترو مجانًا.

وقال أحمد عبدالهادي، المتحدث باسم شركة المترو، إن شركة المترو وقعت عام 2016، بروتوكول تعاون مع مستشفى 57375 والمعهد القومي للأورام، لخدمة مرضى الأورام ومرافقيهم، موضحا أنه يتضمن استخراج اشتراك مجاني بالمترو لمريض السرطان والمرافق له، لمدة 3 أشهر قابلة للتجديد.

وأوضح عبدالهادي، أن مريض السرطان الذي يحتاج إلى مرافق له عند الذهاب للعلاج، مثل كبار السن والأطفال، يحق له الحصول على اشتراك مجانًا، من خلال إحضار خطاب من المستشفى المعالج تؤكد أن الحالة تستدعي مرافقًا خلال فترة العلاج.

ولفت إلى أن الاشتراك يتم من خلال تعبئة استمارة متوفرة بالمستشفى، وتقديم صورة شخصية وصورة بطاقة الرقم القومي للحصول على الاشتراك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عاشر 900 امرأة.. القبض على «شيخ» يعالج النساء بجلسات جنسية الرئيس السيسي يستقبل رؤساء كنائس الشرق الأوسط خلاف بين النائب إيهاب منصور ووزيرة التخطط في اجتماع بـ النواب بشأن فرص العمل المتاحة أمام عائلته.. مقتل لاعب كرة قدم مغربي نفذ "قفزة الموت" النائبة ريهام عبد النبي تكشف عن عدد "المستريحين" بأسوان وتدعو لزيادة التواجد الأمني لاحتواء توابع الظاهرة اختفاء صفحة دار الإفتاء المصرية على فيسبوك بعد اعتماده.. وزيرة التخطيط تشيد بمقترح النائب محمود سامي بشأن تطوير التجمعات الحضارية ضمن مشروع حياة كريمة.. ورئيس برلمانية المصري الديمقراطي: يشيد ب... رئيس حزب العدل: يجب محاسبة كل من قصر في أداء مهامه وتسبب في عدم تمكن الطلاب من أداء الامتحان "يسرائيل هيوم": غواصة روسية أطلقت صواريخ على طائرات إسرائيلية قصفت أهدافا في سوريا الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى (صمود - 1) الذى تنفذه ...
soulta4

مجانى
عرض