ما عدا ذوي الاحتياجات الخاصة.. “عبدالعال” يطالب النواب بعدم اصطحاب مرافقيهم لجلسات البرلمان

في إطار الإجراءات الوقائية المشددة التي يتخذها مجلس النواب لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، حفاظا على صحة وسلامة سيادتكم، طالب الدكتور علي عبدالعال، رئيس المجلس، من النواب عدم اصطحاب أي مرافقين أو مندوبين في أيام انعقاد الجلسات العامة، بشكل استثنائي ومؤقت، باستثناء النواب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفيما يخص السائقين المصاحبين للأعضاء فطالب الدكتور علي عبد العال التنبيه عليهم بعدم ترك السيارة بقدر الإمكان طوال مدة بقائهم في المجلس حيث سيحظر انتقالهم بين قاعات وطرقات المجلس.

وأكد “عبد العال” أن هذا الطلب يأتي في المقام الأول حفاظا على قواعد التباعد الإجتماعي ومنع انتشار العدوى، وحرصا على صحة وسلامة سلامة الأعضاء.

وكان الدكتور على عبد العال رئيس المجلس، تقديم موعد انعقاد جلسات المجلس المحدد سلفًا في 29 أبريل 2020 ليكون موعد الجلسات العامة القادمة في الساعة الحادية عشر صباح يوم الثلاثاء 21 من أبريل 2020.*

يأتى قرار رئيس المجلس ووفقًا لحكم المادة (277) من اللائحة الداخلية للمجلس، *وبناء على ما أقره المجلس من تفويض الدكتور رئيس المجلس في تعديل موعد انعقاد الجلسات العامة، بعد تحديده، كلما تطلب الأمر ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض