“ما أغتصبهاش قوي”.. صديق مازن يكشف تفاصيل جديدة في قضية اغتصاب منة عبد العزيز

 

كشف عبد الحميد أحمد، أحد الأصدقاء المشتركين بين منة عبد العزيز نجمة التيك توك، ومازن المتهم باغتصابها، تفاصيل خاصة عن الحادثة التي أصبحت حديث السوشيال ميديا بعد إنتشار فيديو لها تعلن فيه الفتاة تعرضها للاغتصاب والاعتداء عليها بالضرب من قبل شاب يدعي مازن.

وقال عبدالحميد، إن منة عقلها خفيف قائلا “منه صاحبتنا من زمان وعقلها خفيف وبنتعامل معاها بمنطق أنها مجنونه هي غلبانه لدرجة الهبل”.

وبرر عبد الحميد، أسباب عدم تحرير منه محضر رسمي تتهم فيه مازن قائلا “لان ما أغتصبهاش أوي هو حاول ولما رفضت ضربها قدام صحابها وإحنا متعودين علي كده لاننا بنتعامل مع بنات شلتنا زي الرجالة بالظبط “.

وأوضح عبد الحميد، إن صديقهما مازن اعتاد تعاطي المخدرات خاصة” الإستروكس”، وأضاف: “إحنا بنتعامل مع منه كأنها ولد زينا .. وكانوا رايحين يقعدوا مع بعض كأصحاب ومعاهم صحابنا وفجأه مازن تقل في الشرب فقام يضرب منه وحاول يجردها من ملابسها”، مشيرا إلى أن“منة” حاولت الهرب وظلت تصرخ ولكنه تعامل معها بعنف من شدة تأثير المخدر.

وأضاف عبد الحميد أن مازن طالب يدرس بالتعليم الخاص ولدى والديه أموالا كثيرة وحاولوا أكثر من مره علاجه بمصحة علاج إدمان لكنه لم يكمل العلاج.

من جانبها تفحص الاجهزة الامنية الفيديوهات التي انتشرت عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة لم يتجاوز عمرها السابعة عشر تدعي منة عبد العزيز تحكي ما حدث لها وتعرضها للاغتصاب علي يد احد الشباب يعاونه في ذلك احدي صديقاتها وفق ما جاء علي لسانها لتحديد مكانها وكشف ملابسات الواقعة

ودعت منة عبد العزيز الحكومة بأن تأخذ بحقها من مغتصبيها، قائلة إنها تريد حقها من الأشخاص الذين قاموا باغتصابها وضربها وتصويرها بالإكراه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض