مازالت جميلة.. أحدث ظهور للفنانة المعتزلة جيهان نصر بالحجاب مع بناتها (صور)

كشفت الفنانة هبة مجدي عن أحدث ظهور للفنانة المعتزلة جيهان نصر، أثناء حضورها أمس الجمعة مسرحية “الملك لير” المعروضة على مسرح الماركي في كايرو فستيفال سيتي.

ظهرت جيهان بالحجاب في الصورة التي جمعتها بهبة وشاركتها الأخيرة على موقع “إنستجرام”، معلقة “أجمل مفاجأة حصلت إمبارح في عرض الملك لير، إني شفت النجمة چيهان نصر وأولادها، أنا بحبها قوي، وإنتي شرفتينا وأسعدتينا بوجودك”.

قدمت أسرة “الملك لير”، أمس الجمعة، أخر عروض عيد الأضحى. المسرحية بطولة يحيى الفخراني، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، أحمد عزمي، ريهام عبدالغفور، رانيا فريد شوقي، هبة مجدي، ويقوم تامر كرم بإخراج العمل في حين يقوم المنتج الكبير مجدي الهواري بالإشراف الفني عليه.

جيهان نصر تزوجت واعتزلت الفن عام 1997، وكانت قبل الاعتزال قدمت في نفس العام 9 أعمال تنوعت بين المسرح والتليفزيون والسينما، منها: مسلسل “بريء في ورطة”، فيلم “البحث عن توت عنخ آمون”، فوازير “الحلو مايكملش”، ومسرحية “المحظوظ وأنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض