ماذا قالت سمية الخشاب عن احمد سعد بعد طلاقها

نشرت الفنانة سمية الخشاب عددا من الصور عبر حسابها الرسمى بموقع “فيس بوك”، من جلسة تصوير خضعت لها خلال الأيام الماضية.

واكتفت سمية بأن تنشر هذه الصور لجمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعى، ولم تتحدث عن أي شيء يخص انفصالها عن الفنان أحمد سعد.

وانهالت التعليقات على الصور التي نشرتها سمية من الجمهور؛ فالبعض علق ساخرا: “شفتى لما اتطلقتى على الريق وشك نور ازاى”، وآخرون تساءلوا عن أسباب الطلاق والبعض الآخر أشاد بالصور.

وكان الفنان أحمد سعد أعلن صباح اليوم انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب بعد زواج دام لمدة عام ونصف، وذلك عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عاشر 900 امرأة.. القبض على «شيخ» يعالج النساء بجلسات جنسية الرئيس السيسي يستقبل رؤساء كنائس الشرق الأوسط خلاف بين النائب إيهاب منصور ووزيرة التخطط في اجتماع بـ النواب بشأن فرص العمل المتاحة أمام عائلته.. مقتل لاعب كرة قدم مغربي نفذ "قفزة الموت" النائبة ريهام عبد النبي تكشف عن عدد "المستريحين" بأسوان وتدعو لزيادة التواجد الأمني لاحتواء توابع الظاهرة اختفاء صفحة دار الإفتاء المصرية على فيسبوك بعد اعتماده.. وزيرة التخطيط تشيد بمقترح النائب محمود سامي بشأن تطوير التجمعات الحضارية ضمن مشروع حياة كريمة.. ورئيس برلمانية المصري الديمقراطي: يشيد ب... رئيس حزب العدل: يجب محاسبة كل من قصر في أداء مهامه وتسبب في عدم تمكن الطلاب من أداء الامتحان "يسرائيل هيوم": غواصة روسية أطلقت صواريخ على طائرات إسرائيلية قصفت أهدافا في سوريا الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى (صمود - 1) الذى تنفذه ...
soulta4

مجانى
عرض