ماذا فعل نيمار فى نادى ريال مدريد ؟

قالت صحيفة كادينا سير الإسبانية إن نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان أبلغ إدارة ناديه أنه لن يقبل سوى عرض نادي برشلونة، في ظل رغبة الغريمين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة في التعاقد معه.

ويمثل رأي نيمار صدمة كبيرة لنادي ريال مدريد الذي دخل بقوة في الصفقة مؤخرًا.

وبحسب تقارير صحفية إسبانية نشرت اليوم الأربعاء، فإن ريال مدريد يراهن على صعوبة وضع برشلونة المالي من أجل حسم الصفقة.

وبحسب مصادر كادينا سير، فإن برشلونة يؤمن بضرورة عودة نيمار ومستعد لبذل جهد اقتصادي من أجل إتمام الصفقة التي يراها مستقبلًا للنادي.

وبات نيمار جاهزًا بدنيًا من أجل لعب مباراة فريقه ضد تولوز في الدوري الفرنسي يوم السبت المقبل، غير أن موقف مشاركة اللاعب بات معلقًا بسبب رغبته في الرحيل عن النادي.

ولم يصدر تعليق رسمي من ريال مدريد حول صفقة نيمار، غير أن صحفًا مقربة من النادي أكدت رغبته الجادة في ضمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عاشر 900 امرأة.. القبض على «شيخ» يعالج النساء بجلسات جنسية الرئيس السيسي يستقبل رؤساء كنائس الشرق الأوسط خلاف بين النائب إيهاب منصور ووزيرة التخطط في اجتماع بـ النواب بشأن فرص العمل المتاحة أمام عائلته.. مقتل لاعب كرة قدم مغربي نفذ "قفزة الموت" النائبة ريهام عبد النبي تكشف عن عدد "المستريحين" بأسوان وتدعو لزيادة التواجد الأمني لاحتواء توابع الظاهرة اختفاء صفحة دار الإفتاء المصرية على فيسبوك بعد اعتماده.. وزيرة التخطيط تشيد بمقترح النائب محمود سامي بشأن تطوير التجمعات الحضارية ضمن مشروع حياة كريمة.. ورئيس برلمانية المصري الديمقراطي: يشيد ب... رئيس حزب العدل: يجب محاسبة كل من قصر في أداء مهامه وتسبب في عدم تمكن الطلاب من أداء الامتحان "يسرائيل هيوم": غواصة روسية أطلقت صواريخ على طائرات إسرائيلية قصفت أهدافا في سوريا الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى (صمود - 1) الذى تنفذه ...
soulta4

مجانى
عرض