ليفربول ينطلق الى المانيا لمواجهة البايرن

غادر فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، إلى مدينة ميونخ الألمانية، وذلك من أجل مواجهة بايرن ميونخ المهمة غدا الأربعاء على ملعب “اليانز آرينا” فى اياب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا.

وظهرت ملامح التفاؤل والحماس على وجه اللاعبين بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، وذلك لتحقيق نتيجة إيجابية والتأهل لدور الـ 8 من المسابقة، لتعويض اخفاق الموسم الماضى بعد أن خسر الريدز النهائى على يد ريال مدريد.

وضمت قائمة ليفربول ضد البايرن 21 لاعبا، هم: فابينيو، فان ديك، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، فيرمينو، ماني، محمد صلاح، أليسون، هندرسون، ستوريدج، مورينو، لالانا، مينيوليه، شاكيري، روبرتسون، أوريجي، ماتيب، فيليبس، كيليهر، وأليكساندر آرنولد.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين على ملعب “أنفيلد” معقل نادي ليفربول انتهت بالتعادل السلبى.

ويكفى ليفربول التعادل الإيجابى أو الفوز بأى نتيجة للعبور إلى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما يكفى بايرن ميونخ الفوز بهدف دون مقابل لتخطى دور الـ16.

D1eJrDmXQAYGfqn
كلوب
D1eJs2yX4AAhULpمحمد صلاح
D1eJsIlWoAAQbEIفان ديك
D1eJtYHWkAADTWO

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الرئيس السيسي يستقبل رؤساء كنائس الشرق الأوسط خلاف بين النائب إيهاب منصور ووزيرة التخطط في اجتماع بـ النواب بشأن فرص العمل المتاحة أمام عائلته.. مقتل لاعب كرة قدم مغربي نفذ "قفزة الموت" النائبة ريهام عبد النبي تكشف عن عدد "المستريحين" بأسوان وتدعو لزيادة التواجد الأمني لاحتواء توابع الظاهرة اختفاء صفحة دار الإفتاء المصرية على فيسبوك بعد اعتماده.. وزيرة التخطيط تشيد بمقترح النائب محمود سامي بشأن تطوير التجمعات الحضارية ضمن مشروع حياة كريمة.. ورئيس برلمانية المصري الديمقراطي: يشيد ب... رئيس حزب العدل: يجب محاسبة كل من قصر في أداء مهامه وتسبب في عدم تمكن الطلاب من أداء الامتحان "يسرائيل هيوم": غواصة روسية أطلقت صواريخ على طائرات إسرائيلية قصفت أهدافا في سوريا الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى (صمود - 1) الذى تنفذه ... النائبة مها عبد الناصر تتقدم بطلب إحاطة بشأن سفر وفد حكومي ضخم إلى جنيف في ظل أزمة اقتصادية تستدعي تخفيض النفقات الحكومية
soulta4

مجانى
عرض