ليفربول يعلن عن أولى صفقاته الصيفية

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، الخميس، رسميًا، أولى صفقاته الصيفية، بعد توصله لاتفاق مع زفولة الهولندي لضم لاعبه فان دن بيرغ.

وأوضح الموقع الرسمي لليفربول أن إدارة الريدز اتفقت على ضم دن بيرغ بعقد طويل الأمد مدته 6 مواسم.

وأصبح فان دن بيرغ، البالغ من العمر 17 عامًا، ثالث لاعب هولندي في ليفربول، بعد الثنائي فيرجيل فان ديك، وجورجينو فينالدوم.

وقال فان دن بيرغ: ”إنه شعور رائع، بالنسبة لي، فهو أكبر نادٍ في العالم.. حلمي أصبح حقيقة.. أنا متحمس جدًا“.

وأضاف ”لقد انضم أكثر من لاعب تابع لأكاديمية النادي للفريق الأول.. إنه أمر لا يصدق، خاصة عندما يحدث في الأندية الكبرى“.

وعن مدربه الجديد، الألماني يورغن كلوب، قال اللاعب الهولندي ”بالطبع كلوب شخص رائع، وواحد من أسباب نجاح النادي مؤخرًا، وأيضًا أحد الأسباب التي دفعتني للتواجد هنا“.

وواصل ”أعتقد أن هذا هو أفضل مكان بالنسبة لي للتطور، وأتمنى أن ألعب الكثير من المباريات هنا“.

وشارك فان دن بيرغ في 15 مباراة في الدوري الهولندي موسم 2018/2019، علمًا أنه يلعب لمنتخب هولندا تحت 19 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية الحزب "الاشتراكي المصري" على الدولة تحمل مسئولياتها عن المتضررين من عمليات الهدم أثناء تطوير محور المحمودية
soulta4

مجانى
عرض