لإنقاذ راكب مصري .. هبوط طائرة سعودية اضطرارياً في مطار القاهرة

هبطت طائرة سعودية اضطراريًا بمطار القاهرة اليوم الجمعة، بعد تعرض راكب لوعكة صحية أثناء رحلة من مطار جدة إلى مطار برج العرب في الإسكندرية .

وتلقى برج المراقبة بمطار القاهرة إشارة من قائد الطائرة السعودية بالرحلة رقم 331 بالهبوط اضطراريًا بمطار القاهرة الدولي، لمحاولة إنقاذ راكب مصري تعرض لوعكة صحية مفاجئة خلال رحلة الطائرة ، حيث تم السماح له بالهبوط.

وانتقل فريق طبي من الحجر الصحي بالمطار لإنقاذ الراكب وتقديم الإسعافات له، إلا أنه توفي قبل وصول الأطباء له.

أنهت سلطات المطار إجراءات خروج الجثمان من مطار القاهرة، وتسليم الجثة لذويه، والتصريح بدفنه من قبل النيابة العامة على الفور، لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الرئيس السيسي يستقبل رؤساء كنائس الشرق الأوسط خلاف بين النائب إيهاب منصور ووزيرة التخطط في اجتماع بـ النواب بشأن فرص العمل المتاحة أمام عائلته.. مقتل لاعب كرة قدم مغربي نفذ "قفزة الموت" النائبة ريهام عبد النبي تكشف عن عدد "المستريحين" بأسوان وتدعو لزيادة التواجد الأمني لاحتواء توابع الظاهرة اختفاء صفحة دار الإفتاء المصرية على فيسبوك بعد اعتماده.. وزيرة التخطيط تشيد بمقترح النائب محمود سامي بشأن تطوير التجمعات الحضارية ضمن مشروع حياة كريمة.. ورئيس برلمانية المصري الديمقراطي: يشيد ب... رئيس حزب العدل: يجب محاسبة كل من قصر في أداء مهامه وتسبب في عدم تمكن الطلاب من أداء الامتحان "يسرائيل هيوم": غواصة روسية أطلقت صواريخ على طائرات إسرائيلية قصفت أهدافا في سوريا الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى (صمود - 1) الذى تنفذه ... النائبة مها عبد الناصر تتقدم بطلب إحاطة بشأن سفر وفد حكومي ضخم إلى جنيف في ظل أزمة اقتصادية تستدعي تخفيض النفقات الحكومية
soulta4

مجانى
عرض