لأول مرة.. علي الحجار يقدم برنامجا غنائيا على فيس بوك | فيديو

أعلن الفنان علي الحجارعبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، عن تقديمه برنامجا غنائيا جديدا بعنوان “ساعة تجلي”.

وأوضح الحجار أن برنامج “ساعة تجلى” سوف يعرض مرتين فى الأسبوع عن طريق البث الإلكتروني “أون لاين” بمشاركة الملحن أحمد حمدي رؤوف؛ عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أنه سيعيد تقديم أغانيه القديمة بطريقة جديدة وبسيطة للجيل الجديد.

وكشف الحجار لجمهوره، عن تحضيره لحفل “أون لاين” سيقام داخل استوديو الحجار الخاص، على أن يعلن موعد الحفل الرسمي خلال يومين.

وجاء ذلك التزاما من الفنان علي الحجار بمناشدات الحكومة المصرية للمواطنين بالالتزام بالبقاء في منازلهم كإجراء احترازي بعد انتشار فيروس كورونا، كذلك صدور قرار عن مجلس الوزراء يلزم المقاهي والمطاعم والمولات بالإغلاق من الساعة السابعة مساءً حتى السادسة صباحًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض