كيف ردّت أصالة على ”بلوك“ أحلام في ”تويتر“؟ (فيديو)

الت الفنانة السورية أصالة نصري إن حظر حسابها الرسمي على موقع ”تويتر“ من لائحة المتابعين للفنانة الإماراتية أحلام لم يضايقها، بعد أن أقدمت الأخيرة على ذلك إثر هجوم شنه جمهور أصالة عبر سلسلة من التغريدات.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية: ”تعمل اللي بدها ياه تفش خلقها، مو انفش خلقها خلص هادا المهم“، وتابعت قائلة: ”أحلام حبيبتي بتعمل خبطاتها الإعلامية، ملكة حلومة ملك الملوك“.

https://www.instagram.com/p/B08XoRfnLln/?utm_source=ig_embed

وقدمت أصالة التهنئة والتبريك لأعضاء لجنة تحكيم الموسم الجديد من برنامج ”ذا فويس“، قائلة: ”كلهم بيجننوا والله يوفقهم والله يعينهم على بعض، وسميرة سعيد هي حبيبتي وروحي وبيت سري، وكمان راغب علامة حبيبي وبعشق ضحكته وحماقي صديق وعزيز، وأحلام حبيبتي“.

وبشأن لقب ”الملكة“، أشارت إلى أنها ”ملكة ما بدي أكون، أنا واحدة من الناس وأساسًا ميزتي إني واحدة من الناس ويقبلوني أي كان شكلي ولبسي، حتى لما كنت مريضة ووجهي منفخ من الدواء أصريت على الظهور لجمهوري لأن محبتهم الي غير مرتبطة بشكلي“.

وأوضحت الفنانة السورية ”أنا عمومًا بحب أكون ملمة باللهجات، أنا بحس إني مدينة لكل الناس في الوطن العربي وكمان ساعات بحس بالذنب إني ما غنيت باللهجة السودانية ولا الجزائرية ولا المغربية حتى الآن“.

وعاد التوتر من جديد بين أحلام الإماراتية والسورية أصالة؛ بسبب الهجوم الذي شنه جمهور الأخيرة على الأولى، لغضبهم الشديد من دعمها للإعلامية الكويتية فجر السعيد، التي على خلاف كبير مع مطربتهم المفضلة.

وأقدمت الفنانة الإماراتية على حذف أصالة من تويتر.

https://www.instagram.com/p/B08Wkv0HkzL/

ويأتي ذلك بعد مرور حوالي شهرين فقط على قيام الفنانة الإماراتية أحلام، بإنهاء خلافاتها مع المطربة السورية أصالة نصري، إذ هنأتها بمناسبة عيد ميلادها، الذي يوافق الـ15 من مايو الماضي، كما طلبت منها أن تسامحها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائبة رحاب موسى : تطالب بخطة متكاملة للتعامل مع السيول والأمطار خاصة في المحافظات الساحلية المهندس أحمد عثمان ورؤساء الغرف التجارية يلتقون وزير التجارة والصناعة ويؤكدون توفر السلع بالأسواق  وزير التعليم العالي يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "التعليم العالي" و "صناع الخير" و "إي فاينانس" وزير القوى العاملة: نستهدف الوصول لقاعدة بيانات كاملة للعمالة غير المنتظمة حزب الكرامة ينعي المناضل أمين اسكندر: رحل مُعلم الأجيال رئيس "قوى عاملة النواب": قانون العمل الجديد جاء لمعالجة السلبيات الموجودة بالقانون الساري النائب أحمد قناوي ينتقد تأخر الحكومة في سن قانون تصالحات قابل للتنفيذ: تأخره أسهم في إهدار مليارات تم صرفها على المرافق كريمة الحفناوي تطالب بإصدار تشريع موحد لمواجهة العنف ضد المرأة.. وقانون الأحوال الشخصية «الشيوخ» يوافق على إلغاء قانون التصالح السابق النائبة مها عبدالناصر تتقدم باقتراح برغبة بشأن إنشاء منصة إلكترونية للإبلاغ عن جرائم الإنترنت