كريم كمال فى بيان عقب تفجير “الشيخ زويد”: الارهاب لن ينتصر علينا ونحن كلنا مشروع شهيد

أدان الكاتب والباحث كريم كمال رئيس الاتحاد العام لاقباط من اجل الوطن الحادث الإرهابي الذي وقع في منطقة سوق الثلاثاء بمدينة الشيخ زويد اليوم وتفجير ارهابى نفسه أثناء مطاردة الشرطة له ما اسفر عن استشهاد رئيس مباحث الشيخ زويد ومعاون المباحث وفردين من المباحث واستشهاد 2 من الكدنيين واصابة 29 من اهالى الشيخ زويد.
وقال كمال لن ينتصر الارهاب علينا وكلنا مشروع شهيد واضاف هذا الحادث رساله دول العالم باهميه محاربة الارهاب وتجفيف منابعه مطالبا المجتمع الدولي أن يسارع ويتخذ مواقف حاسمة تجاه الدول التي تشجع وتمول وتسلح وتأوى الإرهاب والإرهابيين على أراضيها. واضاف كمال نتوجه بخالص العزاء لعائلات الشهداء الابرار ونتمني الشفاء العاجل لكل المصابين ونؤكد دعمنا الكامل لجيش مصر الباسل وشرطه مصر الابطال في حربهم علي الارهاب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض