«كريم» ترفع أسعار رحلاتها بعد زيادة البنزين

قررت شركة كريم لخدمات النقل الذكي زيادة أسعار رحلاتها بعد زيادة سعر الوقود اليوم الجمعة.

وأرسلت الشركة رسالة إلى عملائها منذ دقائق، أعلنت من خلالها زيادة أسعار خدماتها بعد إقرار الزيادة الأخيرة في أسعار المواد البترولية.

قالت الشركة إن السعر الأساسي لاستخدام خدمة جو Go حاليا أصبح 7.7 جنيه لفتح العداد كما ستصل تكلفة كيلو التحرك 2.8 جنيه.
بينما الانتظار سيحتسب على أساس 77 قرشا وستبلغ تكلفة الحد الأدنى 10 جنيهات.

قامت الحكومة برفع أسعار المواد البترولية وقالت وزارة البترول في بيان إن سعر البنزين 95 ارتفع إلى 9 جنيهات من 7.75 جنيه بارتفاع 16.1 %، كما زاد سعر السولار إلى 6.75 جنيه للتر من سعر 5.50 جنيه.

وذكرت الوزارة أنها رفعت سعر البنزين 92 أوكتين إلى 8 جنيهات للتر من 6.75 جنيه بزيادة نحو 18.5 %.والبنزين 80 أوكتين الأقل جودة إلى 6.75 جنيه من سعر 5.50 جنيه، بزيادة 22.7 %.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لنائب نادر الحبيرى : المدن الجديدة تعكس حرص الرئيس على مستقبل الأجيال القادمة بتوفير السكن المناسب وتوفير حياة أفضل حازم عويان : المنصورة الجديدة أحد شرايين التنمية في ساحل مصر الشمالي النائب مصطفي سالمان : إفتتاح الرئيس لمدينة المنصورة الجديدة إنجاز جديد يضاف لإنجازات الدولة المصرية سرق 10 موبايلات.. القبض على لص الهواتف المحمولة بمصر الجديدة النائب محمد زين الدين: مصر تشهد نهضة عمرانية غير مسبوقة.. والمنصورة الجديدة دليل اهتمام من الدولة بتطوير الدلتا الفيفا يدرس إجراء تعديل حول ركلات الترجيح في كأس العالم وزير الصحة: مكافحة "الأورام" في مقدمة أولويات القيادة السياسية الهيئة القومية للبريد تنفي تأجيل صرف معاشات ديسمبر 2022 الرئيس السيسي يفتتح مدينة المنصورة الجديدة.. نواب: قبلة جديدة للمواطنين نحو مستقبل أفضل.. وإضافة قوية لعناصر الجيل الرابع.. وتوفير فرص عمل ودعم الاستث... وزيرا " الإنتاج الحربى " و البيئة " يناقشان موقف مشروع محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بمنطقة أبو رواش وعدد من موضوعات التعاون المشترك.