كامل الوزير عن دورات مياة محطة الجيزة : “الوضع مش عاجبني والريحة كريهة”

أعرب المهندس كامل الوزير وزير النقل، عن إستيائه من حالة دورات المياه في محطة قطارات الجيزة، مؤكدا أن الخدمة سيئة جدا، قائلا: “الوضع مش عاجبني والريحة كريهة”.

وسحب الوزير مهمة الإشراف على دورات المياه من شركة إدارة المشروعات الاستثمارية “شركة خاصة”، وأنهى التعاقد معها، مكلفا شركة الخدمات المتكاملة بإدارة المهمة.

وكلف الوزير، اللواء رفعت حتاتة، رئيس شركة الخدمات المتكاملة، بعمليات النظافة، وخاصة دورات المياه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أشاد بها فان دام.. فنانة تشكيلية مصرية تتعلم لغة "الإشارة" لتتواصل مع اصحاب القدرات الخاصة .. وتعيد الذكريات بترميم الصور القديمة  السمنة: أطباء بريطانيا يستعدون لتقديم لقاح "ويغوفي" لإنقاص الوزن الظهور الأول ل «بنزيما» بقميص اتحاد جدة السعودي البنك الدولى: مصر والسعودية ستتفوقان على أمريكا وأوروبا فى النمو الاقتصادي خلال احمد بهاء شعبان لـ السلطة الرابعة: كثرة المتحاورين بالحوار الوطني يضعف نتائجه.. والحركة المدنية أبلت حسنا وفق الإمكانات.. ولم نتفق على مرشح رئاسي حتى ... أول تحرك برلماني ضد اجبار المواطنين شراء مستلزمات المرور بأسعار مرتفعة للترخيص رغدة نجاتي: التوسع في التصنيع الدوائي يدعم القارة الأفريقية اقتصاديا من المحلة إلى الحوار الوطني... في ثاني جلساته "العدل" يستضيف رؤوساء الأندية وكبار اللاعبين والأبطال بالمحلة طلب احاطة ل"وزير التعليم" حول خطة الوزارة لإضافة مناهج لتدريس الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني المراحل التعليمية المختلفة  المنطقة الغربية العسكرية تنظم لقاء مع عدد من شيوخ وعواقل مطروح