«كاف» يعدل مواعيد نهائي دوري الأبطال والسوبر الأفريقي لعام 2021

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، تعديلات جديدة بمواعيد مباريات بطولتي دوري أبطال أفريقيا، وكأس السوبر الأفريقي، بعد أيام من إجراء قرعة دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال، والتي أسفرت عن أربع مجموعات، كل مجموعة تضم 4 أندية، والتي تشهد أيضاًَ منافسة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في البطولة القارية للنسخة الحالية.

وقررت لجنة المسابقات في «كاف»، إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي لهذا العام، في أي من الأيام الثلاثة 24، 25 و26 من شهر سبتمبر المقبل، لكن الاتحاد الأفريقي لم يستقر على موعد السوبر الأفريقي لعام 2020 حتى هذه اللحظة، والمقرر إقامته بين الأهلي ونظيره المغربي نهضة بركان.

وضمن التعديلات، تقام المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 17 من شهر يوليو المقبل، على أن يسبقها انطلاق نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر في يوليو المقبل.

يشار إلى أن الأهلي يقع في المجموعة الأولى، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تعد مجموعة سهلة نسبياً، إذ يضرب المارد الأحمر موعداً مع كل من فيتا كلوب، المريخ السوداني وسيمبا التنزاني، بينما تحمل المجموعة الثانية كل من مازيمبي الكونغولي، الهلال السوداني، شباب بلوزداد وصن داونز.

مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا
ويقع في المجموعة الثالثة كل من الوداد المغربي، رفقة حوريا كوناكري ومعه كايزر تشيفز وبيترو أتلتيكو الأنجولي، ويأتي الزمالك في المجموعة الرابعة برفقته الترجي التونسي، تونجيث السنغالي ومولودية الجزائر.

مقالات ذات صلة

آخر الأخبار
إغلاق