كاف: استئناف مباريات دوري أبطال أفريقيا في الوقت الحالي “مستحيل”

قال أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” أن استئناف المنافسات الأفريقية في وقت قريب أمر مستبعد، في ظل تفشى فيروس كورونا.

وقال رئيس الاتحاد الأفريقي في تصريحات لموقع ” le360″ المغربى، أن كاف لا يمتلك رؤية واضحة في التعامل مع فيروس كورونا، وهو ما يفرض علينا التريث وتوخى الحذر، بشأن استئناف المنافسات الأفريقية سواء دوري الأبطال أو الكونفدرالية، والمباريات المتبقية في تصفيات أمم أفريقيا 2021.

أضاف “أحمد أحمد”، انه لن يتم استئناف المنافسات في وقت قريب، لأن فيروس كورونا، خارج السيطرة في غالبية الدول الأفريقية.

وأشار رئيس الاتحاد الأفريقي إلى أنه لا يريد أن تصبح كرة القدم سببا في مخالفة الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الحكومات الأفريقية للتعامل مع هذه الجائحة، وأن الأسبقية الأن في أفريقيا للصحة وليست لكرة القدم”.

وكان” كاف” قد قرر تأجيل نصف نهائي والمباراة النهائية، في بطولتى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، إلى أجل غير مسمي، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وياقي الأهلى مع الوداد البيضاوي بينما يلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي في نصف نهائي دورى الأبطال، بينما يلعب فريق بيراميدز في الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الأهلي يهزم أوكلاند سيتي 3-0 ويواجه بطل أمريكا في كأس العالم للأندية الفيدرالي الأمريكي يرفع الفائدة للمرة الثامنة على التوالي بحضور وزير الشؤن النيابية والأمين العام لمجلس النواب والنائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن ..علاء عابد يوقع كتابه المواجهة الجنائية لجريمة ... بعد طلب إحاطة من "البرلسي".. "تضامن النواب" توصي بإعادة تقديم مساعدات بنك ناصر من كافة الفروع مسابقة تعيين المعلمين التنظيم والإدارة يعلن نتيجة التظلمات وتسليمها للتعليم غدا قناة السويس تدفع بـ4 قاطرات لتعويم ناقلة غاز جنحت بالممر الملاحي أزمة قيد لاعبي الزمالك| اتحاد الكرة يبحث عن مخرج آمن الصحة: وفاة 3 وإصابة 32 والدفع بـ12 سيارة إسعاف بحريق مستشفى المطرية النائب أحمد عثمان: انضمام مصر لبنك التنمية بتجمع البريكس شهادة ثقة فى الاقتصاد المصري بعنوان "فلسطين البوصلة والقضية".. "السلطة الرابعة" تنشر تفاصيل مؤتمر الحزب "العربي الناصري" لدعم القضية الفلسطينية