كابيتال لينك للتطوير” تستعد لإطلاق مشروع “Kardia” السكنى بالعاصمة الإدارية على مساحة 25 فدانًا

تستعد شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري لإطلاق مشروع “Kardia” بمنطقة R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع المشروع على مساحة 25 فدانًا، وبمبيعات مستهدفة 2.5 مليار جنيه.
قال علي جابر، رئيس القطاع التجاري بشركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، إنه تم فتح باب الحجز للمرحلة الأولى بالمشروع وبدأت الشركة في تلقي جدية الحجز على تلك المرحلة، ولقيت الشركة إقبالًا قويًا من العملاء على سداد جدية الحجز مما يعكس المصداقية والثقة التي تتمتع بها الشركة، وكذلك تعطش العملاء للمشروعات السكنية المطروحة بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وأوضح أن المشروع سكني متكامل تتوافر به كافة الخدمات التي تحقق حياة مميزة ورفاهية للعميل بداخله، وتقدم الشركة أنظمة سداد مميزة للمشروع، عبارة عن 0% مقدم وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات، وهي فترة سداد تتناسب مع القدرات الشرائية للعملاء المستهدفين، وتأتي ضمن خطة الشركة لتتواكب مع المتغيرات السوقية الراهنة.
وأضاف أن المشروع الجديد يتم تنفيذه على نسبة بنائية تبلغ 20% فقط، وباقي مساحة المشروع مخصصة للمساحات الخضراء والخدمات العامة بالمشروع، ويضم المشروع وحدات متنوعة ما بين شقق بارتفاعات على الطراز الكلاسيكي ودوبلكس بمساحات تبدأ من 110 مترات، كما يضم المشروع مساحات عمل مفتوحة ومساحات مخصصة لأنشطة رياضية.
ولفت إلى أن الفترة الراهنة تتطلب التسعير الدقيق للوحدات المطروحة وذلك لتتمكن من تحقيق مستهدفاتها البيعية وفي نفس الوقت بما يتناسب مع القدرة الشرائية للعميل، بالإضافة إلى التأكد من عدم وجود فجوة بين سعر البيع وسعر التنفيذ، مشيرًا إلى تسعير وحدات المشروع اعتمادًا على رؤية واضحة للقطاع التجاري بالشركة ووجود فريق تسويق ومبيعات يضم نخبة من ذوى الخبرة والكفاءة والاحترافية والقدرة على خدمة العميل بامتياز.
وأكد أن الشركة لديها خطة قوية للتنفيذ، حيث يعد الإسراع بمعدلات التنفيذ وسيلة الشركات العقارية لمواجهة ارتفاع تكلفة المواد الخام، بالإضافة إلى امتلاك الشركة ملاءة مالية تمكنها من تنفيذ المشروع بالتمويل الذاتي.
وكشف عن خطة الشركة للمشاركة في معرضي “نيكست موف العقاري” و”سيتي سكيب” باعتبارهما إحدى الفعاليات العقارية الهامة بالسوق المحلي، بالإضافة إلى أهمية التواصل المباشر مع العملاء خلال المعارض العقارية للتعرف على متطلباتهم في المشروعات المطروحة والعمل وفقا لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض