قفشة ووليد سليمان يعلنان جاهزيتهما لمواجهة الترجي وإستبعاد 5 لاعبين من المشاركه

 

اعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  لإستقرارة على المستبعدين من قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي؛ إذ تستعد بعثة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، للسفر إلى تونس عصر اليوم على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة الترجي المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، على استاد رادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقرر موسيماني استبعاد 5 لاعبين من الإصابة، على رأسهم مروان محسن لأسباب فنية، بجانب الرباعي المصاب محمد هاني ومحمود متولي ومحمد محمود وكريم نيدفيد.

وكان مروان محسن قد خرج من حسابات موسيماني في رحلة الأهلي الأخيرة إلى جنوب أفريقي وقطر لمواجهتي صن داونز ونهضة بركان، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي، على الترتيب.

 

 

قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا
كما أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي، في المباراة المقرر انطلاقها في السادسة مساء يوم السبت المقبل على استاد رادس.

وضمت قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي 25 لاعبًا وهم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، على لطفى، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد، أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، بدر بانون، سعد سمير، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، محمود كهربا، محمد شريف، وليد سليمان، اليو ديانج، حسين الشحات، عمرو السوليه، محمد مجدي «قفشة»، ناصر ماهر، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: والتر بواليا، محمد شريف، صلاح محسن، جونيور أجايي.

وانضم وليد سليمان ومحمد مجدي قفشة إلى قائمة الأهلي لمباراة الترجي التونسي بعد التعافي من الإصابة؛ إذ كان يعاني الأول من إصابة عضلية، بينما اشتكى الآخر من جزع في الرباط الداخلي للكاحل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض