قصتها حديث السوشيال ميديا.. زوج الدكتورة مارجريت يكشف تفاصيل وفاتها داخل مستشفى الساحل

قال ماركو فاروق زوج الدكتورة مارجريت نبيل، التي توفيت أثناء عملها بمستشفى الساحل، أن زوجته كانت بحالة صحية جيدة قبل ذهابها للمستشفى لكن بسبب بذل مجهود كبير شعرت بهبوط ودوار دفعها إلى دخول الحمام الذي سقطت فيه مغشياً عليها، ما تسبب في إصابتها برأسها ووفاتها في الحال.

كانت حالة من الحزن خيَّمت على كل العاملين بمستشفى الساحل التعليمى، إثر وفاة الدكتورة مارجريت نبيل التي تبلغ من العمر 35 عاما بعد تخديرها لـ3 حالات، وأثار حالة من الدهشة والاستنكار من قبل طاقم التمريض بعد سقوطها فجأة دون أي إنذار.

وتابع في تصريحات ننقلها عن صحيفة “الوطن”، قائلاً بنبرة حزينة: “مكانتش بتشتكي من حاجة، كانت بتشوف شغلها على أكمل وجه، وخدرت 3 حالات قبل ما تتعب وتتدخل الحمام، ولما وقعت على الأرض اتخبطت في دماغها واتوفت”، موضحاً أنه علم بذلك الخبر المشؤوم من خلال زملائه بالمستشفى، حيث تم استدعائه لرؤيتها لكنها توفت في الحال، وفقاً لكلامه.

ويوضح “ماركو” الذي يعمل طبيب جراح بنفس المستشفى، أن أسرتها لم تتمكن من حضور دفنتها بسبب سفرهم خارج مصر، وأنه من المفترض عودتهم صباح غدا لأخذ عزائها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائبة أميرة صابر تتقدم بسؤال لوزير الخارجية عن خطة الوزارة لعرض قضية سد النهضة أثناء انعقاد الدورة ال٤٧ لمجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة برعاية رئيس الوزراء.. النائب إيهاب منصور يشارك فى الحفل الختامي للمؤتمر الدولى الثالث للتشييد بعنوان" الادارة المتكاملة للمدن الذكية" وزير الري حول قضيه سد النهضه :تكلفة التعاون أرخص من تكلفة دائرة حروب المياه "مصر للطيران":لاعلاقه لنا "بمقطع فيديو شجار بين سيدتين " المنتشر على مواقع التواصل الإجتماعى عبد المنعم سعيد :هيئة الرقابة الإدارية حققت نقلة جبارة وفقا لما تعكسه التقارير الدولية سفير الاتحاد الأوروبي: وحدة تحويل المخلفات لطاقة في مصر مثال رائع يحتذى به عالميا عرض أوكراني لتطوير وتأهيل شركة الحديد والصلب بعد بدء تصفيتها مى عبد الحميد : إصدار مبادرة الرئيس للتمويل العقارى خلال أسبوعين "الإنتاج الحربى" توقع مذكرة مع شركة أمريكية لإنتاج شاسيهات "الهامر العسكرية" التعليم: تحصيل مصروفات أولى ابتدائى للعام الدراسى المقبل بنفس نسب العام الحالى
soulta4

مجانى
عرض