قرار «يصب في مصلحة المواطنين».. خطاب رسمي يكشف: اليوم الخميس زيادة أسعار البنزين (مستند)

حددت وزارة البترول غدا الخميس 4 يوليو لبدء تنفيذ قرار زيادة أسعار المحروقات في مصر، وفق مصادر حكومية.

وتأتي زيادة أسعار البنزين والسولار ضمن آلية التسعير التلقائي التي أقرتها وزارة البترول في يناير 2019.

ووافقت الحكومة المصرية في 2018 على آلية التسعير التلقائي لاسترداد تكاليف المنتجات البترولية في السوق وصولا لرفع الدعم عنها.

وتقوم فكرة التسعير التلقائي للمواد البترولية على التعامل في توزيع المحروقات على المستهلك بما يتناسب مع الأسعار العالمية إضافة إلى تكاليف التشغيل، مع حساب سعر الجنيه مقابل الدولار.

وفي خطاب من وزارة التنمية المحلية إلى سكرتارية المحافظات، أعلنت فتح غرفة علميات استعدادا لتنفيذ ما أسمته ببعض الإجراءات الاقتصادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض