قرارات عاجلة من مجلس النادي الأولمبي بعد غرق الطفل اسلام

 

 

استعرض مجلس إدارة النادى الأولمبى تقارير حالة اللاعب سيف إسلام الذي غرق في حمام السباحة مؤخرا، وسير التحقيقات بالنيابة مع المدربين والإدارة التنفيذية.

 

 

واستمع مجلس إدارة النادى الأولمبى إلى ما ذكره رئيس مجلس الإدارة عن مجموعة الاتصالات التي تمت بين رئيس المجلس ومديرى المستشفيات والأطباء المعالجين.

 

ووجه مجلس الأولمبى الشكر لهم على متابعة حالة السباح سيف إسلام منذ دخوله إلى المستشفى، وموافقتهم السريعة على طلب النادى الاستعانة بفريق طبى كبير، والذين زاروا السباح، وأكدوا أن حالته مستقرة مع سلامة الصدر والقلب والمخ.

 

قال مجلس الأولمبى إنه من أول لحظة لوقوع الحادث، وهو متكفل بنفقات رعاية السباح، فيما قرر مجلس الأولمبى خلال الجلسة الطارئة التي عقدت أمس الاثنين ,على الموافقة لشكيل لجنة مصغرة لمتابعة حالة السباح تضم (المهندس طارق السيد رئيس مجلس الادارة، والمحاسب خالد الشيخ أمين الصندوق، والمحاسب سعيد المدير التنفيذى، والمحاسب باسم مرسى المدير المالى ) واللجنة مفوضة لاتخاذ أي إجراءات أو قرارات تخص علاج اللاعب للمستشفى فورا.

 

 

 

يؤكد المجلس حرصه الشديد على أبنائه الرياضيين، في ضمان استكمال التدريبات والاشتراك في البطولات بأمان تام مع تكليف إدارة النشاط الرياضى بمراجعة الأعداد في الألعاب، والسماح باستخدام الاستاد لاستيعاب الأعداد وكذا التدريبات والأعداد المسموح بها في ظل هذه الأكواد.

 

وجارى عرض التحقيقات التي أجراها مدير أمن النادى على المستشار القانونى للنادى وتكليفه باستكمال التحقيقات الداخلية وعرض نتيجة ما تسفر عنه هذه التحقيقات على مجلس الإدارة.

ومن المقرر إلغاء منصب رئيس جهاز ألعاب الماء وتقسيم ألعاب الماء إلى ثلاثة قطاعات رئيسية طبقا للاتحادات: (الغوص والإنقاذ، والسباحة، واتحاد الخماسى الحديث)، على أن يتم تعيين مدير فنى جديد لكل قطاع والنظر في كيفية استمرار التدريبات والاشتراك في البطولات.

 

توجه مجلس الأولمبى بالشكر إلى المستشفى وطاقم الأطباء وهيئة التمريض والعاملين بالمستشفى لما بذلوه من جهد في علاج السباح سيف إسلام السيد.

يذكر أن الطفل سيف إسلام البالغ من العمر 7 سنوات غرق أثناء تدريبه في حمام السباحة بالنادى الأوليمبى بالإسكندرية، ودخل في حالة غيبوبة، وتم إيداعه العناية المركزة في حالة حرجة جدا.

واتهم والد الطفل مجلس إدارة النادى الأولمبى بالإهمال، وتحقق وزارة الرياضة في الواقعة، وتتابع الحالة الصحية للطفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية الحزب "الاشتراكي المصري" على الدولة تحمل مسئولياتها عن المتضررين من عمليات الهدم أثناء تطوير محور المحمودية
soulta4

مجانى
عرض