“قبض وفرتك المرتب”.. رئيس وزراء مصر يشتري طلبات العيد دون حراسة (صور)

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا، للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في أثناء وجوده بأحد السلاسل التجارية الشهيرة، لشراء احتياجاته، حيث كان مرتديا “قميص وبنطلون” ودون حراسة.

وظهر رئيس الوزراء في الصور وهو يبقف أمام “الكاشير”، ليحاسب على الطلبات التى اشتراها لأسرته، والتى يرجح أنها “طلبات العيد”، حيث ظهر في الصور وأمامه أكياس أرز، وثمرة بطيخ.

وعلق المصريون على الصور بطريقتهم الكوميدية المعهودة، فقال أحدهم .. “رئيس الوزراء قبض وفرتك المرتب كله”.

وظهر مدبولي من قبل في عدة جولات ميدانية وهو مختلط بالمواطنين في أثناء توليه رئاسة الوزراء دون حراسة، كان أحدها في أثناء شرائه بعض المستلزمات لمنزله منذ قرابة عام، والثانية في أثناء تجوله هو وعدد من الوزراء، وتناولهم “عصير قصب”، في زيارة سابقة لهم إلى مدينة أسوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
خلاف بين النائب إيهاب منصور ووزيرة التخطط في اجتماع بـ النواب بشأن فرص العمل المتاحة أمام عائلته.. مقتل لاعب كرة قدم مغربي نفذ "قفزة الموت" النائبة ريهام عبد النبي تكشف عن عدد "المستريحين" بأسوان وتدعو لزيادة التواجد الأمني لاحتواء توابع الظاهرة اختفاء صفحة دار الإفتاء المصرية على فيسبوك بعد اعتماده.. وزيرة التخطيط تشيد بمقترح النائب محمود سامي بشأن تطوير التجمعات الحضارية ضمن مشروع حياة كريمة.. ورئيس برلمانية المصري الديمقراطي: يشيد ب... رئيس حزب العدل: يجب محاسبة كل من قصر في أداء مهامه وتسبب في عدم تمكن الطلاب من أداء الامتحان "يسرائيل هيوم": غواصة روسية أطلقت صواريخ على طائرات إسرائيلية قصفت أهدافا في سوريا الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى (صمود - 1) الذى تنفذه ... النائبة مها عبد الناصر تتقدم بطلب إحاطة بشأن سفر وفد حكومي ضخم إلى جنيف في ظل أزمة اقتصادية تستدعي تخفيض النفقات الحكومية شباب مصري يفوز في مسابقة دولية بـ اسبانيا خاصة برعاية الحيوانات الأليفة
soulta4

مجانى
عرض