قاتلة حماها في بولاق تعترف : أنهيت حياته لأنه مريض وعجوز

اعترفت ربة منزل، متهمة بقتل حماها فى بولاق الدكرور، أنها كانت تشعور بالغضب، بسبب رعايتها للمجنى عليه، حيث أنه كانا مصابا بأمراض الشيخوخة، ويحتاج لرعاية دائمة.

وأضافت المتهمة، أنها اعتدت عليه بالضرب، وصدمت رأسه بالحائط، فسقط مغشيا عليه وفارق الحياة، وأشاعت أن وفاته طبيعية، واستدعت مفتش الصحة، لتوقيع الكشف الطبى عليه، لإنهاء إجراءات الدفن، إلا أن الطبيب اكتشف وجود شبهة جنائية، وأبلغ رجال المباحث.

واستمع رجال المباحث، لأقوال عدد من الجيران، الذين أكدوا أن المتهمة كانت تسىء معاملة المجنى عليه.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد وفاة مسن يبلغ من العمر 80 عاما، ووجود شبهة جنائية فى وفاته.

وبإجراء التحريات، تبين أن المجنى عليه، مصاب بعدة إصابات برأسه، وأن زوجة ابنه، اعتدت عليه بالضرب، بسبب تضررها من رعايته صحيا، حيث أنه مصاب بعدة أمراض شيخوخة، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية الحزب "الاشتراكي المصري" على الدولة تحمل مسئولياتها عن المتضررين من عمليات الهدم أثناء تطوير محور المحمودية
soulta4

مجانى
عرض