في ظل تزايد الإصابات.. النائبة نادية هنري تتقدم ببيان عاجل لاتخاذ إجراءات صارمة

أعلنت النائبة نادية هنري، عضو مجلس النواب، عن تقديمها بيان عاجل، للدكتور علي عبدالعال، رئيس البرلمان، لتوجيهه إلى رئيس مجلس الوزراء، بشأن الحاجة الملحة لاتخاذ العديد إجراءات الصارمة في ظل تزايد اعداد المصابين بشكل كبير وكذلك ضرورة اتخاذ المزيد من الترتيبات للتعامل مع هذا الكم من المصابين.

وأوضحت هنري، في بيانها اليوم، أن تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا يوميًا بحاجة إلى اتخاذ عدد من الإجراءات الصارمة لكل من يخالف الإجراءات الاحترازية، وتطبيق أشد العقوبة على أي مخالف، لافتة إلى أنه على رأس هذه الإجراءات التباعد الاجتماعي واستخدام الأدوات الوقائية وأهمها الكمامات.

وطالبت عضو مجلس النواب، وزارة الصحة تحديد كافة الاحتياجات والبدء في زيادة عدد الأسرة والأدوات المطلوبة وأجهزة التنفس الصناعي في كل المستشفيات وكذلك اصدار تعليمات لكافة المستشفيات بتأجيل أية عمليات غير ضرورية حتى يتم تخفيض عدد المتواجدين في المستشفيات لتكون جاهزة لاستقبال أية حالات مصابة بالفيروس ومتابعة كل المستشفيات للتأكد من جاهزيتها ومنع الزيارات الغير ضرورية للمرضى، إضافة إلى تحديد عدد من الفنادق والمدارس التي يمكن استغلالها كحجر صحي للمصابين، والبدء في التطبيق السليم للعزل المنزلي حتى لا نفاجأ بانهيار المنظومة الصحية وتضاعف الإصابات والوفيات كما حدث في العديد من الدول الأوربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الأهلي يهزم أوكلاند سيتي 3-0 ويواجه بطل أمريكا في كأس العالم للأندية الفيدرالي الأمريكي يرفع الفائدة للمرة الثامنة على التوالي بحضور وزير الشؤن النيابية والأمين العام لمجلس النواب والنائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن ..علاء عابد يوقع كتابه المواجهة الجنائية لجريمة ... بعد طلب إحاطة من "البرلسي".. "تضامن النواب" توصي بإعادة تقديم مساعدات بنك ناصر من كافة الفروع مسابقة تعيين المعلمين التنظيم والإدارة يعلن نتيجة التظلمات وتسليمها للتعليم غدا قناة السويس تدفع بـ4 قاطرات لتعويم ناقلة غاز جنحت بالممر الملاحي أزمة قيد لاعبي الزمالك| اتحاد الكرة يبحث عن مخرج آمن الصحة: وفاة 3 وإصابة 32 والدفع بـ12 سيارة إسعاف بحريق مستشفى المطرية النائب أحمد عثمان: انضمام مصر لبنك التنمية بتجمع البريكس شهادة ثقة فى الاقتصاد المصري بعنوان "فلسطين البوصلة والقضية".. "السلطة الرابعة" تنشر تفاصيل مؤتمر الحزب "العربي الناصري" لدعم القضية الفلسطينية