«في الفرح معاك».. مبادرة جديدة تطلقها مؤسسة «سيناء للخير» لتجيهز العرائس

وزعت مؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصاددية جهازين للعرائس شملت أجهزة كهربائية ومنزلية، على فتاتين من أبناء شمال سيناء لمساعدتهن في مستلزمات الزفاف، وذلك في إطار المبادرة التى أطلقتها المؤسسة بعنوان «في الفرح معاك»، بحضور العقيد الحسن الشاعر المستشار العسكري لمحافظة شمال سيناء، وصفاء صابر الأمين العام للمؤسسة، وفريق عمل المؤسسة بجانبفريق  أخر من المتطوعين.

من جانبها نقلت صفاء صابر لأهالي العرائيس تحيات المهندس إبراهيم العرجاني رئيس مجلس إدارة مؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية، وتأكيده على مساعيه الدائمة على إدخال الفرحة والسرور على جميع أبناء سيناء، لاسيما الغير قادرين منهم، معتبرا أن إسهاماته في ذلك من قبيل الواجب الملقى على عاتقه.

وأضافت أن المهندس إبراهيم العرجاني، ونائبه اللواء أركان حرب لؤى زمزم، يسعون دائما لتحسين الظروف المعيشية لأبناء سيناء، وذلك من خلال توفير فرص العمل، والتكفل بنفقات العلاج وتجهيز العرائس وتحمل نفقات ما يتعلق بذوي الإعاقة خاصة الغير من قادرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عاشر 900 امرأة.. القبض على «شيخ» يعالج النساء بجلسات جنسية الرئيس السيسي يستقبل رؤساء كنائس الشرق الأوسط خلاف بين النائب إيهاب منصور ووزيرة التخطط في اجتماع بـ النواب بشأن فرص العمل المتاحة أمام عائلته.. مقتل لاعب كرة قدم مغربي نفذ "قفزة الموت" النائبة ريهام عبد النبي تكشف عن عدد "المستريحين" بأسوان وتدعو لزيادة التواجد الأمني لاحتواء توابع الظاهرة اختفاء صفحة دار الإفتاء المصرية على فيسبوك بعد اعتماده.. وزيرة التخطيط تشيد بمقترح النائب محمود سامي بشأن تطوير التجمعات الحضارية ضمن مشروع حياة كريمة.. ورئيس برلمانية المصري الديمقراطي: يشيد ب... رئيس حزب العدل: يجب محاسبة كل من قصر في أداء مهامه وتسبب في عدم تمكن الطلاب من أداء الامتحان "يسرائيل هيوم": غواصة روسية أطلقت صواريخ على طائرات إسرائيلية قصفت أهدافا في سوريا الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى (صمود - 1) الذى تنفذه ...
soulta4

مجانى
عرض