في أول ظهور إعلامي.. ابنة نجيب الريحاني تكشف اسرار جديدة عن حياته| فيديو

حبست جينا، ابنة الفنان الراحل نجيب الريحاني، دموعها تأثرًا بعد مشاهدتها تقريرًا عن والدها الراحل، قائلةً: ” كل مرة بشوفه بأبكي، فهو واحشني جدًا، لأني عشت معه 3 سنوات فقط”.

وقالت خلال لقائها ببرنامج “شارع النهار” المذاع على فضائية “النهار” تقديم الإعلامي حسام المراغي: “الراحل تركني وأنا أبلغ من العمر 11 عامًا، وكنت أتمنى العيش معه لكى ينصحني ويعلمني الصح من الخطأ، ولكن الحمد لله”.

وأضافت، أن الراحل كان يطلق عليها لقب “أميرتى الصغيرة”، موضحة: “والدتي كانت صاحبة شخصية قوية ولم أكن أناقشها فى شيء، ولكن علاقتي بالراحل كانت جيدة وعندما أسمع دقته على الباب كنت أجري عليه، لأحكي له عن أحداث اليوم”.

وأوضحت: “الراحل كان دائمًا يعلمني الصح من الخطأ، وكان شخصًا قادرًا على إقناع الآخرين، وطيبًا، وكان يكره الصوت العالي”.

وكشفت سر زواج الفنان الراحل من والدتها في فرنسا، قائلة: إن الراحل أخفى زواجه من والدتي 13 عامًا فزواجه من والدتي كان زواجًا سريًا لأن نجيب الريحاني القبطي جمع بين زوجتين هما والدتي وزوجته الأولى بديعة مصابني”.

وأوضحت: “نجيب الريحاني كان أحسن أب فى الدنيا، وكان ذلك سبب صمتي خلال 60 عامًا لم أكشف فيها أنني ابنة نجيب الريحاني، خاصة أنني تلقيت تعليمي فى ألمانيا وعندما عودت إلى مصر تزوجت من شخص صعيدي، لأنه كان شخصًا غيورًا، وكان يخشى وسائل الإعلام”.

وأكدت أن أول من أعلنت له أنها ابنة نجيب الريحاني هو رجل الأعمال نجيب ساويرس عندما طلبت منه تجديد قصر ثقافة حدائق القبة باسم والدها، وتم تكريمها بعد ذلك في أحد المهرجانات السينمائية وظهرت للعاام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض